أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة القصير بالبحر الأحمر يسلم بطاطين ومواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:02 م
رئيس مدينة القصير بالبحر الأحمر يسلم بطاطين ومواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا سيارة محملة بالبطاطين لتوزيعها على الأسر الاكثر احتياجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، اليوم الأربعاء، منطقة الشيخ مالك جنوب مدينة القصير، يرافقه مدير المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية، حيث قام بتسليم الأسر الأكثر احتياجا بالمنطقة بطاطين ومواد غذائية .

وأشاد رئيس المدينة بدور الجمعيات الأهلية فى تقديم المساعدات العينية للمناطق النائية، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية على استعداد تام للتعاون مع منظمات المجتمع المدنى والشباب لدعم الأسر الأولى بالرعاية. 

وأكد أن الدولة تعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع المجالات، لافتا الى أنها تسعى إلى تطوير المدن والمراكز بمحافظات الجمهورية.

وأشار رئيس مدينة القصير، إلى أن المنطقة تعد بدائية وتحتاج المزيد من الدعم، مناشدا كافة الجهات والجمعيات والمنظمات، الوقوف بجانب المواطنين، مؤكداً أهمية الزيارات المستمرة للتأكيد على الاهتمام باطفال وعربان المنطقة.

ووزع محافظ البحر الأحمر خلال جولته بمدن جنوب البحر الأحمر خلال الأيام الماضية بطاطين على أهالى جنوب البحر الأحمر ومدن حلايب وشلاتين ومرسى علم، كما تم توزيع بطاطين على الأسر الأكثر احتياجا بمنطقة الشيخ مالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة