أكرم القصاص - علا الشافعي

جومانا مراد عن تواجدها فى "حرب أهلية": بحب يسرا بس مش هقدر أكرر نفسى

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:30 م
جومانا مراد عن تواجدها فى "حرب أهلية": بحب يسرا بس مش هقدر أكرر نفسى جومانه مراد
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت النجمة السورية جومانا مراد تعاقدها مع شركة العدل للمشاركة في بطولة مسلسل "حرب أهلية" أمام النجمة الكبيرة يسرا، حيث أوضحت فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، أنها أعتذرت عن هذا العمل منذ فترة طويلة، وليس هذه الأيام مؤكدة فى تصريحها أنها لا تحب أن تكرر نفسها أثناء اختيار أدوارها سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية.

وأضافت جومانا أنها تكن كل حب وتقدير للنجمة الكبيرة يسرا، وأعربت عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "خيانة عهد"، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى،لافتة إلى أن أمامها عدة سيناريوهات تحاول أن تختار ما يناسبها خلال هذه الأيام.

كانت النجمة السورية جومانا مراد قد أعلنت شفاءها هي وأسرتها من فيروس كورونا، وكتبت جومانا عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:"الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض".

وقالت النجمة جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا إنها كانت تتخذ كل الإجراءات الاحترازية، ولكن تعتقد أن إصابتها بالعدوى كانت من أحد الطباخات التى تعمل معها فى المنزل، وأنها منذ علمها بإيجابية تحاليلها عزلت نفسها بعيدا عن أولادها خوفا عليهم من العدوى، ونصحت الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة