أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة سوهاج تفتح مدنها الجامعية 14 فبراير المقبل استعدادا لبدء الامتحانات

الأربعاء، 27 يناير 2021 04:08 م
جامعة سوهاج تفتح مدنها الجامعية 14 فبراير المقبل استعدادا لبدء الامتحانات الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، فتح المدن الجامعية أمام الطلبة والطالبات، اعتبارا من الأحد الموافق 14 فبراير القادم، وذلك نظرا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول اعتبارا من بوم السبت الموافق 20 من الشهر ذاته، مشيرا إلى أن جداول الامتحانات الخاصة بالكليات المختلفة سوف تعلن لاحقا.

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، كرم اليوم، الطلاب الفائزين في الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات المصرية الذي نظمها الاتحاد الرياضي المصري العام الماضي، وأيضا الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في بطولة كمال الأجسام ضمن فعاليات دورة الشهيد الرفاعي 48، التي أقيمت بجامعة طنطا، بالإضافة إلى تكريم أخصائي رعاية الشباب من مسئولي النشاط الرياضي.

وقد وجه الدكتور أحمد عزيز، خالص شكره واعتزازه لأبنائه الطلاب علي تمثيلهم اسم الجامعة بشكل مشرف ومتميز أمام الجامعات المصرية، وإصرارهم على الفوز وتحقيق البطولات في كافة الفعاليات والأنشطة الطلابية، مشيداً بالدور الهام لمسئولي رعاية الشباب علي دعمهم ومساندتهم الدائمة للطلاب، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأوضح نشأت عباس، مدير إدارة النشاط الرياضي، أنه تم تكريم 10 طلاب من المتميزين في النشاط الرياضي والحاصلين على مراكز متقدمة في فعاليات الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى، ودورة الشهيد الرفاعي 48، ومنحهم شهادات تقديرية ومكافأة مالية قيمة تشجيعاََ لهم وليكونوا مثال طيب لباقي زملاءهم.

وَقال الخطيب محمد أخصائي رياضي، إن التكريم ضم كل من أحمد عاطف، إسلام عبد الرحمن، مؤمن محمد، ريهام أشرف، هشام محمد، محمد أبو زيد، وأيضاً محمد طلعت، براء أيمن، هشام كمال، زياد علاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة