خالد صلاح

بيع دمية السيناتور الأمريكى الكروشيه بسعر 15 ألف دولار.. اعرف السبب

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:00 م
بيع دمية السيناتور الأمريكى الكروشيه بسعر 15 ألف دولار.. اعرف السبب دمية السيناتور الأمريكى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع السيناتور الأمريكى بيرني ساندرز أن يسرق الأضواء بحضوره ليلة حفل تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن، ورغم جلوسه فى مكان بعيد عن الحضور، إلا أنه استطاع بملابسه البسيطة وقفازاته الشتوية المصنوعة من مواد معاد تدويرها أن يلفت أنظار عدسة الكاميرا المصور، بريندان سميالوفسكي، الذى التقط له الصورة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات الصحف المختلفة، وسرعان ما تساءل الناس عن قفازات بيرنى، والبحث عنها لشرائها.

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعى، المختلفة على تصميم "كوميكس" ساخر عن الصورة الشهيرة، ما دفع امرأة من تكساس، إلى تصميم دمية من الكروشيه صغيرة الحجم، للسيناتور الأمريكي، وطرحها للبيع على مواقع التسوق على الإنترنت، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

دمية الكروشيه
دمية الكروشيه

وصنعت دمية السيناتور الأمريكى من خيوط الأكريليك والقطن، ورغم بساطتها إلا أنها استطاعت أيضاً أن تلفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وجمعت صورة دمية الكروشيه أكثر من 83 ألف إعجاب و226 ألف مشاركة.

وأعلن موقع التسوق المسئول عن بيع دمية الكروشيه، عن طرحها للبيع بالمزاد ووصل سعرها حتى الآن إلى 15500 دولار، وسوف تتوجه عائدات بيع الدمية إلى البرنامج الخيرى " Meals on Wheels "، والذى يهتم بتوزيع الوجبات على كبار السن الفقراء الذين يعيشون في عزلة ويعتبر السيناتور الأمريكي أحد الداعمين له.

دمية
دمية

وأشار التقرير إلى أن وباء كورونا، تسبب في زيادة الطلب على وجبات الطعام لكبار السن الذين يجلسون في منازلهم ولا يجدون أحد يرعاهم خاصة مع أوقات فرض الحظر، لذلك بدأ الإهتمام بدعم برنامج وجبات على عجلات، أكثر خلال هذه الفترة.

وجدير بالذكر أن قفازات السيناتور الأمريكي، صممتها جين إليس، والتي تعمل معلمة في ولاية فيرمونت، و صنعت القفازات من سترات الصوف القديمة والزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ووهبتها إلى ساندرز منذ سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة