أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح الدين: كان نفسى ألعب مع على معلول وأشرف قاسم أذكى مدافع واجهته

الثلاثاء، 26 يناير 2021 01:32 م
وليد صلاح الدين: كان نفسى ألعب مع على معلول وأشرف قاسم أذكى مدافع واجهته علي معلول
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وليد صلاح الدين نجم النادى الأهلى السابق أنه كان يتمنى لو عاد به الزمن أن يلعب بجوار على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، وقال وليد صلاح الدين عبر برنامج "بى أون تايم": "كنت أتمنى من الجيل الحالى أن ألعب مع على معلول لأن لديه مستوى ثابت ومميز".

وأضاف: الخيانة الكروية يمكن أن نصف بها اللاعب عندما يتخلى عن فريقه فى وقت حرج مثل نصف الموسم أو فى وقت الفريق يكون محتاج لخدماته، لكنه يستغل بند فى عقده أو أى طريقة للهروب مثل سليمانى كواليبالى عندما رحل عن الأهلى، وأضاف: أكثر لاعب كنت أنسجم معه كزميل فى الغرفة مع الأهلى أو المنتخب كان هادى خشبة، طلعنا مع بعض من فريق 16 سنة وكنا مع بعض، وبالنسبة لثنائيات الملعب كان فى محمد رمضان وخالد بيبو كان فى بينا دويتوهات كثيرة.

واختتم: أشرف قاسم ذكى جداً وبيلعب بدماغه، كنت ألعب على القدم الثابتة للمدافع وأرقصه، وكان كل ما أروحله كان يرجع ورا وما يقابلنيش وهذا ذكار من المدافع، مثلاَ وائل جمعة مندفع، لكن شادي محمد بيسيبك تستلم ويتعامل معاك.

وكان وليد صلاح الدين، قائد الأهلى السابق كشف عن كواليس حديثه مع محمود الخطيب رئيس الأهلى الحالى قبل اعتزال الأخير، وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات إعلامية، "تسلمت قميص الخطيب بعد اختياره لى، وأكد أننى سأكون خليفته فى الملاعب".

وأضاف وليد صلاح الدين: "أن تكون خليفة الخطيب فهو أمر صعب، لكنى كنت متحمساً للمشاركة فى مباراة الاعتزال أمام الجماهير فى استاد القاهرة، رغم أننى كنت أستعد لمواجهة الزمالك فى دورى القطاعات".

وتابع وليد صلاح الدين: "محمود الخطيب شاهد كل لاعبى القطاع قبل اختيارى لأكون خليفته فى مباراة اعتزاله، لكنى كنت مرهقاً للغاية يوم المباراة لخوضى تدريباً قوياً لمدة 3 ساعات يومها مع فريق الشباب، لدرجة أن الخطيب قال لى هى مباراة اعتزالى ولا اعتزالك أنت؟".

وأضاف وليد صلاح الدين: "تدريب مع الناشئين قبل المباراة ثم نمت فى الحافلة وتوجهت للإستاد وشاركت فى المباراة، لكن قبلها اجتمع معى الخطيب ونصحنى بأمور عديدة ما زلت أعمل بها حتى هذه اللحظة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة