منافس الزمالك.. تعرف على تفاصيل تعاقد الترجي مع الغانى عبد الباسط

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:13 م
منافس الزمالك.. تعرف على تفاصيل تعاقد الترجي مع الغانى عبد الباسط مهاجم الترجي الجديد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم الترجي الرياضي التونسي صفوفه بصانع ألعاب غانى الجنسية، حيث أعلن فريق فريق الدم والذهب، عن تعاقده رسميا مع المهاجم الغاني خالد عبد الباسط لمدة موسمين ونصف.

ورحب الترجي الرياضي التونسي عبر موقعه الرسمي ، وحسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير بالمهاجم وأكد أنه وقع لمدة موسمين ونصف بعدما خاض تجارب احترافية في مقدونيا و ألبانيا، حيث يعتبر اللاعب  الغانى ثانى الصفقات بعد عودة أنيس البدري.

خالد عبد الباسط

خالد عبد الباسط

وسجل اللاعب الغانى صاحب الـ 24 عاما والذى لعب الموسم الماضى فى الدورى المقدونى لصالح فريق مقدونيا سكوبيا بالدجة الأولى المقدونية، 8 أهداف فى 14 مباراة فضلا عن تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة.

وسبق لعبد الباسط اللعب في أندية بريشتينا الكوسوفي وتوتا الألباني ونادي أف كيه مقدونيا، وتعتبر هذه الصفقة الثانية لفريق الترجي في في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد إستعادة أنيس البدري.

ويسعى الترجي لتعزيز صفوفه تحسبا لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا حيث يتواجد في المجموعة الرابعة مع أندية الزمالك ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

ويجيد المهاجم الذي لعب من قبل في الدوري الغاني، اللعب كصانع ألعاب أيضا، حيث وصل العاصمة التونسية ، وأنهى إجراءات انتقاله للترجي.

 
الترجي
الترجي

ويحتل فريق الترجي الرياضي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 19 نقطة.

وسيواجه الترجي نظيره الزمالك بالجولتين الثالثة والرابعة من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن لعب الفريقان 3 مرات خلال العام الماضي، في كأس السوبر الأفريقي، وفي دور الثمانية من دوري الأبطال الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة