أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. أنيس البدرى ينضم للترجى التونسى لمدة موسم ونصف

الإثنين، 18 يناير 2021 08:36 م
رسميا.. أنيس البدرى ينضم للترجى التونسى لمدة موسم ونصف أنيس البدرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسى، مساء اليوم، الاثنين، تعاقده رسميا مع أنيس البدري لاعب اتحاد جدة السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة موسم ونصف، ليعود اللاعب مجددا لصفوف "الدم والذهب" الذى تألق معه سابقًا.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى الترجى التونسى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنهى منذ دقائق كل إجراءات عودته إلى الترجي الرياضي التونسي، أنيس البدري يمضي عقدا بموسم ونصف".

ويعد أنيس البدري أحد المواهب العربية الذي احترف في العديد من الأندية أبرزها في بلجيكا مع نادي موسكرون بيروفيلز، قبل الانتقال الى الترجي التونسي في 2016 ليخوض بعدها تجربة في نادي الاتحاد السعودي.

وبعد انتقال أنيس البدري الى الدوري التونسي، سيقود فريقه فى المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعدما أوقعت القرعة الناديين ضمن المجموعة الرابعة مع أندية مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

ومنح اتحاد جدة السعودى، أنيس البدري إشارة الرحيل عن العميد خلال فترة الانتقالات الحالية، وكان اللاعب قد انتقل إلى اتحاد جدة السعودى قادماً من الترجى التونسي في يناير 2020 لمدة موسمين ونصف.

وأكدت إذاعة "موازيك إف ام" التونسية، فى وقت سابق، أن المفاوضات بين الطرفين أنيس البدري ونادي الترجي متقدمة وبات اللاعب قريبا من العودة للدوري التونسي من جديد.

EsCHa8RXAAEndxD
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة