أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول

الثلاثاء، 26 يناير 2021 03:09 م
محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول محافظ أسيوط
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، ومساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، فى وضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بمركز الفتح بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 والذى يوافق 25 يناير من كل عام، ويحمل ذكرى الصمود والوقفة الوطنية لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال الغاشم دفاعًا عن العزة والكرامة.

جاء ذلك بحضور رئيس فرع جهاز الأمن الوطنى بأسيوط ووسط الصعيد مدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، واللواء أشرف سعد حكمدار أمن أسيوط، ومدير المباحث الجنائية والعديد من القيادات الشرطية.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد أعقبها قيام محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للوفاء بشهداء مصر جيلًا بعد جيل، عرفانًا بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ومن أجل أن ينعم المواطنين بعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع برحمته.

وقام المحافظ ومدير الأمن بتبادل الدروع التذكارية تقديرًا لدور رجال الشرطة فى خدمة المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار للوطن.

كما قدم محافظ أسيوط التهنئة إلى قيادات الشرطة والضباط وأفراد الشرطة والمجندين بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، مشيدًا بالدور العظيم الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية، مؤكدًا أن "عيد الشرطة" هو عيد للمصريين جميعًا، كما أن اليوم هو بمثابة تكريم بسيط للمجهود الكبير الذى يبذله رجال الشرطة حيث أنهم يقدمون أرواحهم فداءًا لمصر ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار فى وطننا الحبيب، مؤكدًا أن مصر تفتخر بكل جندى وكل ضابط شرطة وشهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل وطننا الغالى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة