مان يونايتد ضد شيفيلد.. سولشاير يعلن جاهزية راشفورد لمباراة الغد

الثلاثاء، 26 يناير 2021 06:36 م
مان يونايتد ضد شيفيلد.. سولشاير يعلن جاهزية راشفورد لمباراة الغد سولشاير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، جاهزية ماركوس راشفورد مهاجم الفريق لمواجهة شيفلد يونايتد، المحدد لها العاشرة والربع مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات دور الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليطمئن الجمهور بعد أن خرج المهاجم الشاب من مواجهة ليفربول، بسبب شعوره بآلام في الركبة.

قال سولشاير فى المؤتمر الصحفى لمباراة شيفلد يونايتد: "ماركوس جاهز للمباراة، نعم تدرب هذا الصباح وهو جاهز للمشاركة غدا ولكنه سيحدد مشاركته من عدمها، تعافى بشكل كبير من إصابة الركبة وتدرب بشكل كامل هذا الصباح ".

وعن النجم الأوروجويانى إيديسون كافانى قال مدرب مانشستر يونايتد: "خبرة وأداء كافاني أضافت لنا الكثير، ردود أفعاله، سرعته، خطورته في منطقة الجزاء، وتواضعه يأتي كل يوم ويبذل قصارى جهده".

وعن ماسون جرينوود الذى سجل الهدف الأول في فوز مانشستر يونايتد على ليفربول قال سولشاير: "جرينوود سيكون له دورًا مهمًا في النصف الثاني من الموسم، إنه يتطور وينضج، يتعلم الكثير من كافاني وبرونو".

وعن تطور أداء مانشستر يونايتد تحت قيادته قال سولشاير:"نحن لا نندفع، يجب أن نحقق الاستمرارية، نريد أن تستمر في التقدم ونواصل العمل كما نفعل الآن".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد قائلا:"في مواسم أخرى كثيرة كان مانشستر يونايتد يفوز بالدوري بفارق 15-20 نقطة. نحن نعلم أنها بداية شيء ما ، نريد فقط أن نكون قادرين على المنافسة والاستمرار في التحسن ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة