خالد صلاح

مان يونايتد ضد ليفربول ..ماذا دار بين كلوب وبوجبا حرفيًا خلف ظهر سولشاير..صور

الإثنين، 25 يناير 2021 10:25 ص
مان يونايتد ضد ليفربول ..ماذا دار بين كلوب وبوجبا حرفيًا خلف ظهر سولشاير..صور محادثة كلوب مع بوجبا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات محادثة طويلة بين الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد على أرض ملعب أولد ترافورد بعد انتهاء مواجهة الفريقين فى دور الـ 32 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

ودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ32 بعد خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة، والتي شارك فيها نجمنا المصري محمد صلاح، ونجح في تسجيل هدفي فريقه في المباراة.

وقالت صحيفة " ميرور " الانجليزية، إن العدسات التقطت بوجبا وهو يتحدث إلى يورجن كلوب طوال الوقت خلال خروجهما من ملعب أولد ترافورد، حيث واصل بول بوجبا مستواه الجيد لمساعدة مانشستر يونايتد على الفوز على ليفربول 3-2 في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

كان كلوب حريصًا على إجراء محادثة مع بوجبا حيث بدا أن الثنائي يتشاركان في محادثة فيما يتعلق بما حدث فى ذلك الحين، حيث شوهد كلوب وهو يصافح بوجبا وزملائه في يونايتد على أرض الملعب بعد صافرة التفرغ.

وأظهرت اللقطات أن أولي جونار سولشاير يسير قبل الثنائي مباشرة بعد أن تخطى منافسه بمساعدة ضخمة من بوجبا.

وتكهن المشجعون بشأن محتوى محادثة بوجبا وكلوب على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث قال أحد المشجعين: "كلوب يصطاد بوجبا حرفيًا خلف ظهر أولي".

وكتب مشجع آخر محبط لليفربول: "كلوب يضحك ويمزح مع بوجبا في النهاية كان مقلقًا" بينما قال آخر: "كنت أتساءل ما الذي قاله كلوب لبوجبا هناك".

وقال مشجع آخر: "كلوب يذهب مباشرة إلى لعبة بوجبا يتعرف على المباراة" بينما أضاف آخر: "لماذا يتحدث كلوب دائمًا إلى بوجبا بعد كل مباراة؟ هممم".

كلوب مع بوجبا
كلوب مع بوجبا

 

 

بوجبا مع كلوب

بوجبا مع كلوب

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة