أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. إجراء انتخابات رئاسة برشلونة 7 مارس المقبل

الثلاثاء، 26 يناير 2021 07:53 م
رسميا.. إجراء انتخابات رئاسة برشلونة 7 مارس المقبل برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم، الثلاثاء، إجراء انتخابات رئاسة النادى الكتالونى يوم 7 مارس المقبل مع انتهاء الحملات الانتخابية للمرشحين يوم 5 من الشهر ذاته، وأصدر برشلونة بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ذكر فيه "تستمر الحملات الانتخابية التي يقوم بها المرشحون الثلاثة لرئاسة النادى حتى 5 مارس"، مضيفا "بعد أن تم تأجيل الموعد المحدد للانتخابات اضطراريا بسبب كوفيد 19، وافقت الإدارة على الدعوة لانتخابات مجلس الإدارة في 7 مارس، من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً في مختلف الأماكن الانتخابية".

أضاف بيان نادى برشلونة الإسبانى، أنه سيكون هناك نوعان من التصويت فى الانتخابات، إما عبر مركز البريد المركزي، أو عبر إرسال بطاقة التصويت من مركز الإقامة، الأمر الذي سيكون متاحًا الأشخاص فوق 65 عامًا، أو للذين يتعذر عليهم السفر من أجل أسباب صحية.

وتابع البيان أنه يجب على الأعضاء الراغبين في التصويت من مراكز إقامتهم، تقديم إشعار للنادي قبل 29 يناير، عبر ملء الاستمارة التي ستنشر في الموقع الإلكتروني الرسمي لنادى برشلونة.

وكانت الحكومة الإسبانية، أعلنت مؤخرا موافقتها على التصويت فى انتخابات مجلس إدارة برشلونة التى تم تأجيلها حتى مارس المقبل عن طريق البريد لمنع أى تأجيلات أو أزمات أخرى يمكنها أن تعرقل إقامة الانتخابات فى موعدها المحدد.

ونشرت الصفحة الرسمية للحكومة الإسبانية بيانًا نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" أكدت من خلاله موافقتها على منح خيار التصويت بالبريد فى انتخابات مجلس إدارة برشلونة، بشكل مؤقت، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكانت إدارة برشلونة حددت 24 يناير الجاري موعداً لإقامة الانتخابات خلفًا لمجلس جوسيب ماريا بارتوميو وكشف المجلس الانتخابى عن حصول خوان لابورتا على 10272 توقيعا منهم 9625 صحيحا، بينما فيكتور فونت 4713 منهم 4431 توقيعا صحيحا وأخيرا انطونى فريسكا 2822 منهم 2634 توقيعا صحيحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة