حورية فرغلى: عندى 1800رسالة على واتس آب بعد ماكان محدش بيسأل

الثلاثاء، 26 يناير 2021 04:00 م
حورية فرغلى: عندى 1800رسالة على واتس آب بعد ماكان محدش بيسأل حورية فرغلى وعماد صفوت
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة حورية فرغلى عن سعادتها وشكرها لكل الجهات التي تحدثت معها لإخراج تأشيرة سفرها إلى أمريكا لإجراء عملية في أنفها، وذلك بعد ظهورها فى لقاء مع تليفزيون "اليوم السابع" قبل أسبوعين، بعد اختفاء أكثر من عامين، حيث تحدثت عن معاناتها من تجاهل الوسط الفنى لها وتعرضها للتنمر طوال الوقت بسبب التغير الذى حدث فى شكل أنفها.

وعبرت حورية فى مداخلة جديدة لتليفزيون "اليوم السابع" مع الزميل عماد صفوت، عن سعادتها بكل الناس الذين اتصلوا بها هاتفيا وأرسلوا لها ورد بالإضافة إلى فنانين كبارعايشين خارج مصرومن محافظات أخرى ومش قادرة أصدق كل ماحدث، ووصلتنى أكثر من 1800 رسالة واتس ومكنتش عارفة أرد على مين ولا مين، وأطلب من الجميع الدعاء لى .

وأضافت أنها قبل إجراء العملية بـ 48 ساعة تخضع لمسحة فيروس كورونا ويوم 2 فبراير المقبل تجرى جراحة تستغرق 9 ساعات، وأشارت أنها تشعر بالخوف هذه المرة، وياريت الكل يدعى لى بالنجاة لأنى سأبقى  في المستشفى لمدة أسبوعين بعد العملية  .

وأشارت أنها قبل ذلك أجرت عملية وقلبها توقف لمدة 4 دقائق وبقالى سنتين الحمد لله لم أجرى أي عملية وحالتى الصحية كانت جيدة، ولكن موضوع عدم الشم والتذوق والشعور بطعم أى حاجة يلازمنى حاليا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة