أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 26/1/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لوزنك الزائد

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 26/1/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لوزنك الزائد     برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مواليد برج الحوت فهناك العديد من الصفات التي تميزهم، فهم لديهم طابع خاص وأكثر ما يميزهم هو قدرتهم على تقديم المساعدة للآخرين وحل مشاكلهم والغموض والتصرف بشكل غير متوقع، فضلًا عن تفضيلهم للحياة البسيطة بعيدًا عن المظاهر، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

    

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستفتح لك فرصة وظيفة غير متوقعة اليوم، ولكن لا تترد في اغتنامها في الحال لأن أي تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك، وستفقد فرصة مربحة، وهذا الوقت سيكون من أهم الأوقات التي تمر بها في عملك، وسوف تأتي بثمارها بالتأكيد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تحافظ على ثبات أعصابك لأن الغضب والانزعاج لن يؤدي إلي أي نتائج مثمرة، وتحتاج أيضًا إلى التعبير عن مشاعر الحب تجاه شريك حياتك، تلك التي كانت مختفية خلف التوتر الذي سيطر على حياتكما في الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعاني من الوزن الزائد والذي عليك البدء في فقدانه اليوم، كما عليك اتخاذ القرارات السليمة اتجاه ذلك باتباع نظام غذائي سليم، بالإضافة إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم حتى تستطيع استعادة وزنك المثالي مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

آفاق جديدة تفتح أمامك ومن المتوقع حدوث تطورات جديدة في كل جبهة من شأنها أن توسع أفكارك، وقد تتغير شخصية شريك حياتك بشكل كامل، وسوف تمر بلحظة نادرة من الرضا عن حياتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة