يوم تقدير الزوج.. 5 رسايل تفرحى بيها جوزك أحسن من الهدية أبرزها "هبات عند ماما"

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:00 م
يوم تقدير الزوج.. 5 رسايل تفرحى بيها جوزك أحسن من الهدية أبرزها "هبات عند ماما" هبات عند ماما النهاردة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر الطرفان فى الحياة الزوجية بالعديد من المواقف التى يحاول خلالها كل منهما إثبات حبه وامتنانه للطرف الآخر، سواء فى أعياد ميلاد كل منهما، أو خلال احتفالهما بذكرى زواجهما، أو حتى من خلال إيماءة رومانسية قرر أحدهما أن يقوم بها لإسعاد الطرف الآخر، ولأن الزوج يشعر بالظلم فى كثير من الأحيان بسبب عدم الاحتفاء به، وتعرضه للضغط العصبى فى العمل طوال اليوم، قد يحتاج فى بعض الأحيان لإحدى هذه الإيماءات التى يمكن لزوجته أن تقول من خلالها "أنا أحبك".

يحتفل العالم اليوم بمناسبة قد لا يعرفها الكثير منا، وهو يوم تقدير الزوج، ذلك اليوم الذى يمكن للزوجات استغلاله فى التعبير عن حبهن وتقديرهن لشركاء حياتهن، وإليكِ بعض التصرفات التي يمكنك القيام بها لإسعاد زوجك في يومه.

اخرج مع أصحابك النهاردة ومش هنكد عليك

الزوج (3)

 
إفراج 

تواجه الكثير من الزوجات مشكلة في خروج أزاجهن مع أصدقائهم، بل يتطور الأمر في كثير من الأحيان إلى حدوث مشكلة بينهما بسبب كونها تعتقد أن وجوده في المنزل حق مكتسب لها طوال الوقت، لذا يمكنك تغيير ذلك من خلال السماح له بالاستمتاع مع أصدقائه "من غير ما تنكدي عليه لما يرجع".

 

هبات عند ماما النهاردة

الزوج (4)
هبات عند ماما النهاردة 

وهب الله الأم القدرة على تحمل كل ما يفعله أطفالها دون الشعور بالغضب أو الملل مهما كان الأمر مرهقًا، على عكس الأب الذي يعود إلى المنزل باحثًا عن لحظات من الهدوء والاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، لذا فإن جملة "هبات عند ماما النهاردة" تجعله يشعر بالسعادة لأنه لن يصبح مضطرًا لتحمل إزعاج الأطفال لمدة يوم كامل.

 

ممكن تلعب PS مع أصحابك في البيت

الزوج (1)

 

حلم ولا علم 

يحب الكثير من الرجال ممارسة لعبة البلاي ستيشن مع أصدقائهم، الأمر الذي يتطلب وجودهم خارج المنزل لفترات ليست بالقصيرة، وبالتالي غضب زوجاتهم لرغبتهن في قضاء وقت أطول معهم سويًا، لذا يمكنك السماح به باللعب داخل المنزل مع أقرب أصدقائه، والسماح له بقضاء وقت ممتع.

 

عاملالك المحشي اللي بتحبه

mahshy

الطريق لقلب الرجل معدته 

لكل منا أكلة مفضلة يحب تناولها طوال الوقت، وتختلف باختلاف شخصياتنا، لذا يمكنك الاحتفال بيوم تقدير الزوج من خال تجهيز الأطعمة التي يحب تناولها والاحتفال سويًا.

الزوج (2)

ما تجيبش حاجة وأنت طالع


يوم تقدير الزوج 

تختفي رسائل الحب والرومانسية التي يتبادلها الطرفان بمجرد الزواج، ويتحول "الواتس آب" الخاص بالزوجين إلى "محل بقالة"، ترسل عليه الزوجة طلبات المنزل التي تحتاج إليها ليحضرها الزوج يوميًا أثناء عودته، ويمكنك التخلي عن تلك العادة لمدة يوم واحد حتى لا ترهقيه بعد يوم طويل من العمل وسيشعر بسعادة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة