أكرم القصاص

ويشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية..

وزير القوى العاملة يسلم 210 من أصحاب الهمم عقود عملهم بإحدى شركات الملابس

الثلاثاء، 26 يناير 2021 05:18 م
وزير القوى العاملة يسلم 210 من أصحاب الهمم عقود عملهم بإحدى شركات الملابس وزير القوى العامله يتفقد مصنع ملابس بالعاشر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان إحدى شركات الملابس الجاهزة والمنسوجات بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ، وأقسامها المختلفة ، بدءاً من قسم تقطيع الأقمشة، والطباعة، وصالة عرض المنتجات، وتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، والاطمئنان على أحوال العمال في بيئة العمل، فضلا عن تطبيق كل اشتراطات السلامة والصحة المهنية، حفاظا على صحة العاملين وسلامتهم.
 
وأشاد الوزير خلال جولته بجودة المنتجات المصنعة للشركة، وعلى قدرتها على المنافسة مع الماركات العالمية، وباقي الشركات العاملة في نفس الصناعة.
 
جاء ذلك على هامش تسليم الوزير 210 عقود عمل لذوي الهمم والعزيمة، وفرتها المجموعة في إطار اهتمام الوزارة بهذه الفئة علي مستوي المديريات بالمحافظات ، و استيفاء نسبة الـ 5% المقررة لهم.
 
رافق الوزير في جولته التفقدية مدحت الغمراوي وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بالشرقية ، وأحمد عبد الهادي وكيل المديرية، وأيمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، ومحمد سامح مدير مجموعة المصانع ،وأشرف الدوكار ممثل الاتحاد المحلي لعمال العاشر، حيث تابع الوزير علي الطبيعة خطوط الإنتاج وأقسام العمل داخل المجموعة، ووجه بضرورة الالتزام بقواعد التباعد الجسدي بين العاملين، وارتداء مهمات الوقاية من انتشار فيروس كورونا بين العاملين في أماكن العمل.
 
IMG_2253
 
IMG_2345
 
IMG_2251
 
IMG_2280
 
IMG_2261
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة