خالد صلاح

اتحاد الكرة للأندية: توقعوا توقف تقنية الـvar فى أى وقت

الثلاثاء، 26 يناير 2021 01:34 م
اتحاد الكرة للأندية: توقعوا توقف تقنية الـvar فى أى وقت اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أندية الدورى الممتاز بإمكانية توقف تقنية الفيديو فى مباريات الدورى العام فى أى وقت هذا الموسم، وأوضح مسئولو اللجنة الثلاثية للأندية أنهم بصدد تغيير الشركة المنفذة لتقنية الفيديو بالدورى حاليا، لذا من المتوقع أن يتم إيقاف التقنية فى أى وقت وتقام المباريات بدون الفار لحين التعاقد مع الشركة الجديدة.

وأمهلت الشركة المنفذة لتقنية الفيديو فى الدورى المصرى اتحاد الكرة حتى أول فبراير المقبل لسداد 150 ألف يورو عبارة عن مستحقات متأخرة للشركة بجانب توقيع العقود بشكل رسمى، وإلا إيقاف التقنية أول الشهر المقبل.

وقررت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بداية من دور الـ32 بدون تقنية الفيديو، على أن تقام المباراة النهائية فقط بتقنية الـvar خاصة بعد قرار التعاقد مع شركة جديدة لتطبيق الفار فى الدورى المصرى بدلا من الشركة الحالية.
 
وأبلغت اللجنة الثلاثية الأندية، فى اجتماع أمس، ببدء إجراءت التعاقد مع شركة جديدة للفار فى الدورى المصرى، على أن يتم ذلك فى أول توقف للدورى والذى يشهد إقامة مباريات كأس مصر هذا الموسم بدون الفار لحين التعاقد مع الشركة الجديدة.
 
وشهد اجماع اتحاد الكرة مع الأندية الحديث عن الموسم الجديد، وأكدت اللجنة الثلاثية أنها توافق على استمرار نفس العدد من اللاعبين الأجانب بالموسم الجديد دون تقليص للعدد، ليستمر 5 أجانب فى القوائم. 
 
وحذرت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية من الدعوة للانتخابات المقبلة وفقا للائحة القديمة، حيث لم تعتمد اللجنة الثلاثية اللائحة الجديدة حتى الآن، ونشرها فى الوقائع الرسمية قبل الدعوة للانتخابات المقبلة وكذلك تشكيل روابط الأندية المحترفة.
 
وهدد مسئولو أندية الجمعية العمومية بالجبلاية بشكوى اللجنة الثلاثية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى حالة الالتفاف على رغبة الأندية، وعدم الدعوة للانتخابات وفقا للائحة الجديدة التى تم اعتمادها فى نوفمبر الماضى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة