أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان يحتفل بتصدر أغنيته "مصباح علاء الدين" التريند بـ17دولة.. فيديو وصور

الإثنين، 25 يناير 2021 06:36 م
محمد رمضان يحتفل بتصدر أغنيته "مصباح علاء الدين" التريند بـ17دولة.. فيديو وصور محمد رمضان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم محمد رمضان بسيطرة أغنيته الأخيرة "مصباح علاء الدين" على قائمة التريندات بأكثر من دولة عربية منذ طرح الأغنية، وصل عددها إلى 17 دولة، وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وكتب: "الحمد لله أغنية مصباح علاء الدين تريند في 17 دولة عربية".

رمضان خلال الكليب
رمضان خلال الكليب

 

ويأتى هذا فى إطار مواصلة الفنان محمد رمضان، الاحتفال بنجاح أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، التى طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث نشر صورة فى وقت سابق من اليوم من كليب الأغنية عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب فى تعليقه عليها "مصباح الخير".

 

رمضان
رمضان فى صورة أخرى من الكليب

 

وكان قد احتفى رمضان، بتربع كليبه على المركز الأول بتريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد ساعات من عرضه عبر قناته الرسمية، محققاً أكثر من 2.1 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أكثر من 192 ألف إعجاب من قبل متابعيه، وظهرت حنين محمد رمضان، ابنة الفنان محمد رمضان، فى الكليب، وسرعان ما خطفت الأنظار اليها بعد ظهورها فى أكثر من مشهد مع والدها فى الكليب وهى تجلس بجواره فى سيارته الفارهة التى يقودها فى الكليب.

 

وتقول كلمات الأغنية: "من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولا عمرى كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم، ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى.. مصباح علاء الدين.. من تحت الصفر بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم.. أعدائى يكتروا يختفوا يظهروا مافرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك.. والناس كلها وياك.. اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفه من وراك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة