مصباح علاء الدين.. محمد رمضان على "بساط الترند" السحرى (فيديو)

الإثنين، 25 يناير 2021 03:50 م
مصباح علاء الدين.. محمد رمضان على "بساط الترند" السحرى (فيديو) محمد رمضان فى أحدث كليباته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجاح جديد..يسطره الفنان محمد رمضان بعد طرح أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين" والتي تخطت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها، ليحول رمضان دفة متابعي السوشيال ميديا إليه في أغنيته الجديدة التي يبدو انها ستنضم على قائمة أغانيه الأكثر إثارة للجدل، حيث اعتمد رمضان على التذكير بنجاحاته التي حققها. 
 
 
الاغنية التي كتب كلماتها أحمد المالكي، ولحنها محمد يحيى، ومن توزيع ديزل، ووسام عبد المنعم، وإخراج محمد سلامة، اعتمدت على عدد من العوامل التي أدت بالفعل إلى نجاح الأغنية، فتضمن الفيديو ظهور ابنته الكبرى "حنين" التي قلدت حركات والدها وهي تجلس إلى جواره في السيارة، كما شاركه الأغنية الطفل السوري محمد جنيد الذي سمع رمضان صوته في أغنية على YouTube فتواصل مع عائلته ليشاركه في "مصباح علاء الدين".
 
رمضان لم يغفل طفولته أيضا التي دائما ما يتحدث عنها في كل لقاءاته فظهر طفل صغير ليجسد مرحلة طفولته التي  كان يكافح فيها من أجل الوصول إلى هدفه، حيث تضمنت الاغنية "من صغري كنت شايف وأنا بلمس النجوم... ولا عمري كنت خايف كل أما أقع بقوم "وحلمت بالبطولة جايلك ياصفوف يا أولى... وأدي حلم الطفولة أهو اتحقق فيوم".
 
كما كان لافتا تصوير محمد رمضان الاغنية وهو يسير في شوارع وسط البلد ووسط جمهوره بالإضافة الى ظهور صورة عدد من النجوم في الأغنية منهم عمر الشريف وعادل إمام وسعيد صالح وهادي الجيار ومحمود عبد العزيز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة