حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى نفقاتك

الإثنين، 25 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 25/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحكم فى نفقاتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج العذراء بقدرته على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره، فهو شجاع بقدرته على اتخاذ القرار وتحمل النتائج مهما كانت سلبية أو إيجابية، هذا إلى جانب قدرته على التحليل والنقد، ومن مشاهيره بول واكر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

بول واكر
بول واكر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم تحاول تحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك، قد تبدأ في البحث عن وظيفة ثانية لتكملة دخلك ومن المحتمل أن تتعثر في فرصة جيدة جدًا اليوم، في الوقت نفسه، ستنجح في تشديد القيود على انفاق النقود اليوم في محاولة للتحكم في نفقاتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ستبدأ في إدراك أن الحدود الصحية هي في الواقع علامة على علاقة صحية ومزدهرة، لأول مرة، ستشعر بالاطمئنان إلى نفسك بما يكفي لوضع هذه الحدود، وستكون واضحًا جدًا بشأن ما لا تريده في علاقتك بشريك حياتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجلب لك اليوم الكثير من المشاعر الإيجابية وسيساعدك هذا على التمتع بصحة بدنية ممتازة، سوف تساعدك سعادة عقلك على التمتع بصحة جيدة، مارس تمارين مثل الجري أو المشي أو السباحة للحفاظ على لياقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

ربما كنت تشعر بالتجاهل في الأيام الأخيرة، لكنك ستلفت انتباه الجميع اليوم، ستتمحور الأضواء عليك، يمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد أو ظهور صديق قديم أو بعض المواقف في العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة