أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 24/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن عنادك

الأحد، 24 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/1/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن عنادك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مولود برج العذراء إلى الابتعاد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة، بسبب شعوره بعدم الارتياح، بالإضافة إلى أنه لا يثق بالناس بسرعة، ومن مشاهيره الفنان ماجد المصري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

فرصة عمل نادرة ستطرق بابك اليوم، قد تبدو الفكرة محفوفة بالمخاطر وجديدة إلى حد ما بالنسبة لك، ولكن إذا تصرفت وفقًا لها، يمكنك إعطاء منعطفًا جديدًا لحياتك المهنية، حان الوقت لتحمل المخاطر وتتبع ما تريد حقًا أن تفعله في حياتك بدلاً من الالتزام بالطريق الآمن والضيق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

من الضروري ألا تدع العناد يتراكم في علاقتك، شريك حياتك ليس في حالة مزاجية للتنازل، لذلك، يجب أن تكون أكثر تفهماً ومرونة، لكن هذا الموقف سيحسن حياتك الرومانسية وسيبدأ حبيبك أيضًا في الشعور بمزيد من الود، فقط حاول تجديد علاقتك القديمة بإيماءة رومانسية ذات مغزى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت في ذروة صحتك الجسدية والعقلية اليوم، إذا كنت تشارك في المسابقات الرياضية، فإن النجاح والمجد أمر لا مفر منه، كل التوتر سوف يتلاشى، والشعور بالطاقة يملأ عقلك وجسمك، استفد من هذه الفرصة لقضاء ساعة أو ساعتين جيدتين في صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب للركض بالخارج لإنعاشك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

أنت تميل إلى النقد الذاتي بشكل علني اليوم، معظم مخاوفك لا أساس لها وأنت تعلم ذلك، الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذا هي نقل مخاوفك إلى شخص قريب منك وسيكون داعمًا لك، فأنت بحاجة إلى رأي ثانٍ فيما يتعلق بخطورة المشاكل قبل أن تشتت انتباهك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة