توتنهام يتعادل مع ويكمب 1-1 فى الشوط الأول بكأس الاتحاد الإنجليزى.. فيديو

الإثنين، 25 يناير 2021 10:48 م
توتنهام يتعادل مع ويكمب 1-1 فى الشوط الأول بكأس الاتحاد الإنجليزى.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى الشوط الأول من مواجهة فريقى توتنهام هوتسبير الإنجليزى ونظيره  ويكمب واندرز بهدف لكل منهما، في المباراة المقامة حاليا ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

أحرز فريد أونيدينما هدف التقدم لصالح ويكمب واندرز المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى بالدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم نجح النجم الويلزى جاريث بيل في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل توتنهام ضد ويكمب، كالتالي: جو هارت، بن ديفيز، ألديرفيرلد، سانشيز، تانجانجا، وينكس، سيسوكو، لوكاس مورا، لاميلا، جاريث بيل، كارلوس فينيسيوس.

تأهل ويكمب واندرز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز فى الدور السابق على بريستون نورث إيند بأربعة أهداف مقابل هدف، فى حين حسم السبيرز تأهله لهذا الدور عقب الفوز على فريق مارين الذى يلعب في دوري الدرجة الثامنة، بخمسة أهداف دون مقابل.

ويخشى توتنهام هوتسبير، بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو، مفاجآت فريق ويكمب واندرز، على الرغم من احتلال الفريق المركز الرابع والعشرين والأخير في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

وكان توتنهام هوتسبير قد استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي، في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة