باريس سان جيرمان يرصد 45 مليون يورو لضم راموس 3 سنوات

الإثنين، 25 يناير 2021 10:39 ص
باريس سان جيرمان يرصد 45 مليون يورو لضم راموس 3 سنوات سيرجو راموس
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادى باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم المدافع الدولي سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل الأزمة الذي يشهدها اللاعب مع فريقه حول تجديد عقده مع الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس مع الملكي، الصيف المقبل، ووفقًا للائحة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فإنها تسمح للاعب الانتقال مجانًا إلى أي نادي يرغب به. 

 

من جانبه قال موقع " le10sport " الفرنسى، إنه في ظل الأزمة الذي يعاني منها ريال مدريد خلال الفترة الماضية، فمن الصعب مناقشة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، بفكرة تجديد عقد اللاعب مع فلورنتيتو بيريز، رئيس النادي، بسبب سلسله النتائج السلبية الذي يقدمها الفريق. 

وأشار الموقع إلى أن هقبل بضعة أسابيع زعمت العديد من الصحف اقتراب راموس من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان رغبة من اللاعب في خوض تجربة جديدة، لكن زوجة اللاعب تحاول اقناعه في البقاء داخل بيته ريال مدريد.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد قدم عرضين إلى راموس لتجديد عقده ولكن اللاعب رفض الخياراين، وكان الأول تمديد عقده لمده موسم بنفس الراتب، والثاني تمديد عقده لمده عامين مع تخفيض راتبه إلى 10%.

وشدد الموقع، على أن باريس سان جيرمان طلب بضم اللاعب مقابل 45 مليون يورو لمدة 3 سنوات بواقع حصول سيرجيو راموس على 15 مليون يورو لكل موسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة