الدحيل لـ"اليوم السابع": نخوض مونديال الأندية بنفس طموح الأهلي

الإثنين، 25 يناير 2021 10:58 ص
الدحيل لـ"اليوم السابع": نخوض مونديال الأندية بنفس طموح الأهلي بشير المتحدث الرسمي للدحيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد محمد بشير المتحدث الرسمي لنادى الدحيل القطري، على صعوبة مواجهة النادى الأهلى في إفتتاح بطولة كأس العالم للأندية 4 فبراير المقبل، وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2020، خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، على ملعبي أحمد بن علي والمدينة التعليمية.

وقال المتحدث الرسمي للدحيل في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن مواجهة الأهلي ستحمل طابع القوة والندية والإثارة بين الفريقين في إفتتاح المونديال، خاصة وأن كلا الفريقان يملكان عناصر أصحاب مستوي مميز فنياً.

وأضاف، أن الدحيل والأهلي لديهم نفسهم الطموح للعبور إلى الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية، لمواجهة العملاق الألماني بايرن ميونخ بطل أوروبا.

وأكمل، "طموحتنا مع الأهلي متساوية في ربع نهائي المونديال، رغم تفوق الأحمر الكبير علي المستوي القاري".

وأكد بشير خلال تصريحاته، أن الدحيل سيبدأ الإستعداد لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، عقب الإنتهاء من مباراة الأهلي القطري في دور الـ 16 بكأس أمير قطر المقرر إقامتها السادسة والنصف مساء اليوم، الأثنين.

وأنهي المتحدث الرسمي للدحيل تصريحاته قائلاً، "سنعمل على تأهيل اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بطل أفريقيا في إفتتاح مشوار المونديال على أراضينا".

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ لعدم قدرته على السفر إلى قطر في ظل إجراءات الحجر الصحي التى تتطلبها السلطات في بلاده، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة