خالد صلاح

الدحيل لـ"اليوم السابع": لم نفتح ملف مونديال الأندية.. وتركيزنا على الكأس

الأحد، 24 يناير 2021 05:37 م
الدحيل لـ"اليوم السابع": لم نفتح ملف مونديال الأندية.. وتركيزنا على الكأس محمد بشير المتحدث الرسمى للدحيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد بشير، المتحدث الرسمي لنادى الدحيل القطري، أن الجهاز الفني بقيادة صبري لموشي لم يفتح ملف كأس العالم للأندية 2020 المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2020، خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، على ملعبي أحمد بن علي والمدينة التعليمية.

قال بشير في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الدحيل لم يفتح ملف مونديال الأندية حتى هذه اللحظة، مؤكدًا أن التركيز يصب حاليًا في مواجهة الأهلي القطري بدور الـ 16 لكأس أمير قطر، من أجل التأهل لربع النهائي.

أضاف أن الدحيل يجهز برنامج خاص لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، سيبدأ بمجرد الانتهاء من مباراة الأهلي المحلية في كأس أمير قطر.

أشار محمد بشير خلال تصريحاته، إلى أن الدحيل سيخوض مباريات مونديال الأندية بهدف المنافسة وليس التمثيل المشرف.

واختتم محمد بشير تصريحاته: "الدحيل تأسس قبل فترة زمنية لا تتجاوز 12 عامًا، ومنذ تحقيق لقب الدرجة الثانية والصعود لدوري نجوم قطر في موسم 2010 نجح في تحقيق لقب الدوري 7 مرات ولقب كاس ولي العهد مرة ولقب كاس قطر مرتين ولقب كأس سمو الأمير ثلاث مرات وهذا يعني أن مشاركتنا في هذه البطولة لن تكون أجل الظهور فقط بل سنعمل بقوة من أجل تحقيق طموحاتنا فيها".

وأسفرت قرعة نسخة 2020 من مونديال الأندية عن وقوع الأهلي في مواجهة مع الدحيل القطري في بداية مشواره بمونديال الأندية، في الرابع من فبراير المقبل في الدور الأول لكأس العالم للأندية.

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة