هاريسون فورد يأكل على عربة بشوارع لوس أنجلوس رغم الشهرة والنجومية.. صور

الإثنين، 25 يناير 2021 01:00 ص
هاريسون فورد يأكل على عربة بشوارع لوس أنجلوس رغم الشهرة والنجومية.. صور هاريسون فورد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت النجم هاريسون فورد، أن الشهرة لا تمنعه من الاستمتاع بحياته الطبيعية كأى فرد عادى، حيث ظهر أثناء تجوله فى شوارع لوس أنجلوس وهو يتناول وجبة الإفطار في الشارع، حيث كان يشترى وجبته من إحدى العربات، ثم رصدته عدسات المصورين أثناء سيره وهو يأكل السندويتش بالشارع، ليؤكد التقرير الذى نشره موقع "ديلى ميل"، أن النجم الذى طالما ارتبط بشخصية انديانا جونز، يمارس حياته بطبيعية.

فورد يشترى الطعام من عربة
فورد يشترى الطعام من عربة
 
 
من ناحية أخرى، يستعد النجم هاريسون فورد من أجل عودته للجزء الخامس والأخير من تلك سلسلة أفلام أنديانا جونز، والتي تعد من أشهر السلاسل في السينما العالمية، وحرص هاريسون فورد، خلال آخر ظهور له، وفقًا لموقع الديلى ميل، على التسوق فى أكثر من محل وبدا يشترى آلة لصنع القهوة قبل العودة للتصوير العام المقبل 2021.
 
هاريسون فورد يأكل فى الشارع
هاريسون فورد يأكل فى الشارع
 
 
ليس هذا فقط، بل يثبت أيضًا، النجم هاريسون فورد، يومًا تلو الآخر، أن السن مجرد رقم، وأن لا شيء يقف في طريقه حيال الاستمتاع بوقته، كما ظهر حينما التقطت عدسات مصورى الباباراتزى أكثر من صورة له أثناء نزوله من طائرته الخاصة وفقاً لتقرير الديلى ميل فى وقت سابق من نهاية العام الماضى.
 
وأضاف التقرير أنه هبط مؤخراً بطائرته سانتا مونيكا، الذى يفضل قضاء أيام الكريسماس بها، حيث ظهر بصحبة كلبه، ليؤكد التقرير أنه لم يصطحب خلال تلك الرحلة سوى كلبه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة