أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص لمسات محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. الفرعون يسجل ثنائية

الأحد، 24 يناير 2021 10:41 م
ملخص لمسات محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد.. الفرعون يسجل ثنائية محمد صلاح خلال مواجهة مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق نجمنا المصري محمد صلاح فى لقاء فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد والتى خسرها الريدز بنتيجة 3-2 فى الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، لكنه نجح فى تسجيل ثنائية فريقه خلال اللقاء وكاد يسجل هاتريك في أكثر من فرصة أتيحت له على مدار شوطي اللقاء.

محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

تقدم محمد صلاح في الدقيقة 18 بكرة رائعة وضعها من أعلى الحارس دين هندرسون بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، ليتقدم للريدز 1-0 وهو الهدف الأول في اللقاء، كما تعادل صلاح مرة أخرى في الدقيقة 58 بنتيجة 2-2 من كرة رائعة أمام المرمى سددها بيسراه في الشباك.

وحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم 7.9/10 حيث استحوذ على الكرة بنسبة 2.6%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 84%، وفاز في الصراعات الهوائية مرة واحدة، ولم يدخل في أي مراوغات.

كما افتقد صلاح الاستحواذ على كرته مرتين، وصوب 6 تسديدات بواقع 4 تجاه المرمى وواحدة خارجه وأخرى تم اعتراضها من قِبل الخصم.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية، حيث كشفت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين على ملعب "أولد ترافورد"، معقل مان يونايتد، منذ الأسطورة ستيفن جيرارد عام 2014.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات بالموسم الجارى 2020-2021 بالتساوي مع هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، أعلى من أي لاعب اخر فى الدوري الإنجليزي.

ودخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة من فولهام بهدف نظيف فى مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 بالدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس الماضى، لكنه لم يستطع ذلك.

ولم يستطع ليفربول حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذى لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1921.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة