خالد صلاح

جولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورة

الإثنين، 25 يناير 2021 05:00 ص
جولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورة مات ديمون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم مات ديمون بصدد تغيير مقر إقامته الذى يعيش فيه داخل أحد الأحياء الثرية في لوس أنجلوس، حيث عرض قصره للبيع، مؤخراً وفقاً لتقرير نشره موقع "الديلى ميل"، والذى سلط فيه الضوء على القصر الذى يتسع لـ 7 أفراد ويبلغ سعره 21 مليون دولار.

صورة أخرى من داخل القصر
صورة أخرى من داخل القصر

 

ويأتى بيع القصر الذى سكنه مات ديمون من 2012 واشتراه وقتها بـ 15 مليون فقط، بالتزامن مع عودة مات ديمون إلى عالم مارفل السينمائى، وذلك من خلال انضمامه إلى سلسلة Thor: Love and Thunder، على أن يبقى فى الحجر الصحى لفترة، ومن ثم يبدأ التصوير، وكان قد وصل ديمون وعائلته إلى سيدني بـ استراليا، على متن طائرة خاصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع news

 

مات ديمون
مات ديمون

 

ويشارك ديمون بطولة الجديد، جنبا إلى أبطاله، بما في ذلك كريس برات وديف باوتيستا وتيسا طومسون، الذين يقيمون حاليا بإحدى الفنادق استعداد للتصوير، بعد انتهاء فترة الحجر الصحى، للتأكد من سلامة جميع أفراد طاقم العمل.

 
قصر مات ديمون 13
قصر مات ديمون 
 

 

وقد حددت Marvel موعد طرح فيلم Thor: Love and Thunder، حيث من المقرر ان يتم طرحه 6 مايو 2022، حسب hollywoodreporter، مع الوضع في الحسبان مواعيد التصوير المتقطعة، بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وفى وقت سابق، ذكرت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والإثارة Thor: Love and Thunder، أن البدء فى التصوير من جديد فى شهر مارس المقبل، جاء بعد توقف تصوير الكثير من الأعمال بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى اجتاح العالم منذ عدة أشهر.

العمل يعد الثانى من سلسلة Thor، الذى يقوم وايتيتى بإخراجه، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طرح عام 2017، وقد صرح وايتيتى قائلا: "الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث أن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".

صورة أخرى للقصر
صورة أخرى للقصر

 

قصر مات ديمون فى صورة أخرى
قصر مات ديمون فى صورة أخرى

 

قصر مات ديمون من الداخل
قصر مات ديمون من الداخل

 

قصر مات ديمون
قصر مات ديمون

 

قصر مات ديمون11
قصر مات ديمون

 

قصر مات ديمون12
قصر مات ديمون
 
 
غرفة النوم فى القصر
غرفة النوم فى القصر

 

قصر مات ديمون14
قصر مات ديمون
 
 
الجيم فى القصر
الجيم فى القصر
 
 
بلياردو
البلياردو
 
 
الـ dressing room
غرفة تغيير المدارس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة