خالد صلاح

توتنهام يتأهل لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس إنجلترا برباعية ضد ويكمب

الإثنين، 25 يناير 2021 11:46 م
توتنهام يتأهل لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس إنجلترا برباعية ضد ويكمب توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق توتنهام هوتسبير تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما قلب الطاولة على منافسه ويكمب واندرز، بتحويل تأخره بهدف إلى فوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات البطولة خلال الموسم الحالي 2020-2021.

وأحرز فريد أونيدينما هدف التقدم لصالح ويكمب واندرز المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم نجح النجم الويلزى جاريث بيل في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

 

وفى الشوط الثانى، نجح توتنهام في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق الثنائى: هارى وينكس، وندومبيلى (هدفين) في الدقائق 68 و87 و90 من زمن المباراة.

 

 

وجاء تشكيل توتنهام ضد ويكمب، كالتالي: جو هارت، بن ديفيز، ألديرفيرلد، سانشيز، تانجانجا، وينكس، سيسوكو، لوكاس مورا، لاميلا، جاريث بيل، كارلوس فينيسيوس.

بهذه النتيجة، يحجز توتنهام مقعده في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزى، ليضرب موعدا من إيفرتون الذى تأهل بعد الفوز السهل على ضيفه شيفيلد وينزداى الذى يشارك فى دورى الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

وكان توتنهام هوتسبير قد استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي، في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة.

وتأهل ويكمب واندرز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز فى الدور السابق على بريستون نورث إيند بأربعة أهداف مقابل هدف، فى حين حسم السبيرز تأهله لهذا الدور عقب الفوز على فريق مارين الذى يلعب في دوري الدرجة الثامنة، بخمسة أهداف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة