أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يوافق على استعارة أوديجارد مقابل مليون و800 ألف إسترلينى

الإثنين، 25 يناير 2021 11:52 ص
أرسنال يوافق على استعارة أوديجارد مقابل مليون و800 ألف إسترلينى مارتن اوديجارد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النرويجي مارتن أوديجارد، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، اقترب من صفوف أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب قلة الفرص التى حصل عليها منذ بداية الموسم.

وقالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، إنه من المتوقع أن ينضم مارتن أوديجارد إلى أرسنال على سبيل الإعارة من ريال مدريد هذا الأسبوع، وقد يكمل الانتقال الاثنين.

ووافق آرسنال على دفع مليون و800 ألف جنيه إسترليني رسوم قرض للاعب الوسط المبدع بالإضافة إلى راتبه البالغ 38 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، ما يجعل إجمالى الإنفاق حوالى 2.5 مليون جنيه إسترليني حتى نهاية مايو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم الاتفاق سيكون على عقد لمدة 6 أشهر دون أحقية الشراء، حيث يرى يرى النادي الملكي في اللاعب مستقبل للفريق، في الوقت الذي يبحث فيه مدرب ارسنال ميكيل أرتيتا عن حل مؤقت لأزمة صانع الألعاب، لاسيما بعد رحيل مسعود أوزيل.

وشددت الصحيفة على أن أرسنال لا يملك الخيار فى الصفقة للتعاقد مع أوديجارد، 22 عامًا ، في صفقة انتقال دائم حيث يريد ريال مدريد أن يكون متاحًا لمدرب جديد إذا ترك زين الدين زيدان منصبه كمدرب رئيسي في نهاية الموسم، ومن المقرر أن يسافر إلى لندن من مدريد خلال الـ 24 ساعة القادمة.

كانت تقارير صحفية أكدت أن النرويجي مارتن أوديجارد يبحث عن فرصة في الدوري الانجليزي الممتاز للمشاركة المستمرة ويلقى الجانرز استحسان اللاعب، حيث أشارت إلى أنه خلال الساعات المقبلة سيتم حسم صفقة أوديجارد، بعدما منحه ريال مدريد الضوء الأخضر للرحيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة