أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية ينافس سوسيداد على ضم أوديجارد من ريال مدريد

الأربعاء، 20 يناير 2021 08:26 م
إشبيلية ينافس سوسيداد على ضم أوديجارد من ريال مدريد اوديجارد لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل إشبيلية فى منافسة مع ريال سوسيداد من أجل الحصول على خدمات الجناح النرويجى مارتن أوديجارد من ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

كشفت شبكة " Cuatro" الإسبانية عن رغبة إشبيلية فى الحصول على خدمات أوديجارد من ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالى.

أضاف التقرير أن مسئولى النادى الأندلسي سوف يكثفون من مفاوضاتهم مع إدارة النادى الملكى خلال الساعات المقبلة من أجل حسم الصفقة فى ظل إهتمام ريال سوسيداد فى إعادة اللاعب مرة أخرى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى طلب اللاعب النرويجى من إدارة ناديه السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الشتوى الحالى، نظرا لعدم مشاركته فى المباريات.

وشارك أوديجارد صاحب الـ 22 عاما فى 11 مباراة فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الحالى، وأصبح خارج حسابات المدرب الفرنسي زيدان خلال مباريات الفريق الأخيرة.  

وخاض أوديجارد الموسم الماضى مع ريال سوسيداد، 36 مباراة فى مختلف المسابقات سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 9، وكان قد سجل هدفا ضد الريال فى الليجا، بالمباراة التى تغلب خلالها فريقه 4-3 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وضم ريال مدريد، أوديجارد، فى شتاء عام 2015، قادما من فريق سترومسجودست النرويجى، فى صفقة كلفت خزينة النادى الملكى، 3 ملايين يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة