أكرم القصاص - علا الشافعي

ليل يتقاسم صدارة الدورى الفرنسى مع باريس سان جيرمان بعد فوزه على رين

الأحد، 24 يناير 2021 08:06 م
ليل يتقاسم صدارة الدورى الفرنسى مع باريس سان جيرمان بعد فوزه على رين جوناثان دايفيد لاعب ليل الفرنسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليل الفرنسى، فوزا غاليا على نظيره رين، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021، حيث سجل جوناثان دايفيد هدف الفوز لصالح ليل فى الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بهذه النتيجة، يرفع ليل رصيده إلى 45 نقطة ليرتقى إلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي، متساويا مع باريس سان جيرمان صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد رين عند 36 فى المركز الخامس.

وفى نفس الجولة، تغلب بوردو على ضيفه أنجيه بنتيجة 2 / 1 في مباراة أقيمت الأحد على ملعب بوردو الجديد، وسجل اللاعب الكوري الجنوبي هوانج أوي جو ثنائية أصحاب الأرض (ق8 وق11)، وقلص أنجيلو فولجيني الفارق للضيوف (ق39).

وبهذا الانتصار رفع بوردو رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع بترتيب الدوري الفرنسي الذي يتصدره باريس سان جيرمان برصيد 45 نقطة، أما أنجيه فتجمد رصيده عند 30 نقطة بالمركز التاسع بالترتيب. 

من ناحية أخرى، حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤخرا فوزا كبيرا على ضيفه مونبلييه، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الجمعة الماضى، على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021.

وأحرز النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى هدف التقدم لصالح نادى العاصمة الفرنسية في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وأضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثانى لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقة سجل إيكاردى ثالث أهداف البي اس جى، ثم سجل مبابى الهدف الثانى له والرابع لفريق العاصمة في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة