صوفى كونتيسة وسكس تحتفى بحصول والدها على لقاح كورونا: هدية عيد الميلاد

الأحد، 24 يناير 2021 11:01 ص
صوفى كونتيسة وسكس تحتفى بحصول والدها على لقاح كورونا: هدية عيد الميلاد صوفى كونتيسة وسكس ووالدها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صوفى، كونتيسة وسكس، عن سعادتها البالغة بتلقي والدها البالغ من العمر 89 عامًا لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ووصفته بأنه "هدية عيد ميلاد مبكرة"، وقد سبق هذا احتفال صوفى، ببلوغها 56 عامًا، في 20 يناير، من خلال الانضمام لمؤتمر افتراضى يضم ممرضات وأطباء ومساعدى الرعاية الصحية، وفقا لصحيفىة ديلى ميل البريطانية.

وخلال المكالمة الافتراضية، التي تمت مشاركتها على صفحة العائلة الملكية، شاركت صوفى فرحتها بخبر تلقي والدها، كريستوفر بورنز ريس جونز ، لقاح كوفيد 19، على الرغم من أنها لم تحدد ما إذا كان كان قد تلقى لقاح "مودرنا" أم "فايزر".

 

وقالت كونتيسة وسكس: "كان لدي هدية عيد ميلاد رائعة جدا، كانت هدية عيد ميلاد مبكرة لأن والدي تلقى لقاحه، وهو يبلغ من العمر 89 عامًا وأنا سعيدة جدًا لأنه حصل على اللقاح، إنه عبء ثقيل وأسقطته من ذهنى".

ومن جهة أخرى، أرادت صوفى، كونتيسة وسكس، دورًا أكبر في العائلة المالكة البريطانية، لكن "طغى عليها كبار أفراد العائلة المالكة"، وفقًا لخبير ملكى، حيث تتمتع صوفى، البالغة من العمر 55 عامًا، بعلاقة وثيقة بشكل خاص مع حماتها الملكة اليزابيث،  وتمثل التاج البريطانى فى الداخل والخارج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

صوفى ووالدها
صوفى ووالدها

 

صوفى ويسيكس
صوفى ويسيكس

 

صوفى
صوفى

 

وشهد هذا العام خطوة هامة لصوفى، وكانت فى طليعة استجابة العائلة المالكة لأزمة كوفيد 19، مع تطوع الكونتيسة في بنوك الطعام والمتاجر الخيرية لمساعدة المحتاجين، ومن جهته، قال الخبير الملكي فيل دامبيـر إن "وقت صوفى" قد حان، وأضاف فى تصريحه لصحيفة "إكسبرس"، "أعتقد أن صوفى كانت دائمًا على استعداد للقيام بدور أكبر، لكن الكثير من كبار أفراد العائلة المالكة طغى عليها".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة