أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإسباني .. النصيرى يخطف الصدارة من ميسي وسواريز

الأحد، 24 يناير 2021 12:39 ص
ترتيب هدافي الدوري الإسباني .. النصيرى يخطف الصدارة من ميسي وسواريز يوسف النصيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتزع النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما نجح في قيادة الفريق الأندلسى لتحقيق فوز ثمين على ضيفه قادش بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، أمس، السبت، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الليجا.

وأحرز النصيري أهداف إشبيلية الثلاثة "هاتريك" في الدقائق 35 و39 و62، ليرفع رصيده إلى 12 هدفًا تصدر بهم ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويعد هذا الهاتريك هو الثاني ليوسف النصيري مع إشبيلية هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد أن سجل ثلاثية في شباك ريال سوسيداد.

وجاء النصيرى في المركز الأول بقائمة هدافي الدوري الإسباني بفارق هدف وحيد عن ثنائى الوصافة: الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، برصيد 11 هدفا لكل منهما.

وتقدم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، إلى المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف في الليجا هذا الموسم، متساويا مع ياجو اسباس مهاجم سيلتا فيجو صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

وسجل بنزيما هدفين في فوز ريال مدريد على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء ترتيب هدافي الدوري الاسباني، كالتالى:

ترتيب هدافي الدوري الإسباني
ترتيب هدافي الدوري الإسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة