منتخب اليد يواجه سلوفينيا بنفس قائمة بيلاروسيا فى المونديال

الأحد، 24 يناير 2021 04:19 م
منتخب اليد يواجه سلوفينيا بنفس قائمة بيلاروسيا فى المونديال منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا، خوض مباراة سلوفينيا بنفس قائمة المباراة الماضية أمام بيلاروسيا، والمقرر لها السابعة مساءً فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021" والتى تستضيفها أرض المحروسة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى. 
 
وتضم قائم منتخب مصر أمام سلوفينيا كلا من: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسرى – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند –  محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.
 
ويبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الآن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول وثانى مباراة بالدور الرئيسى على الاتحاد الروسى وبيلا روسيا، وفى حال فوز مصر على سلوفينيا والسويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدا معا، بينما إذا تعادلت مصر وفازت السويد تصعد مصر كثان المجموعة.
 
ونجح منتخب مصر خلال الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من تشيلى 35 / 29 ومقدونيا 38 / 19، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .
 
وتشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا ومقدونيا، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من الجزائر مع سويسرا والبرتغال مع فرنسا وأيسلندا مع النرويج، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكز من 25 و حتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من المغرب مع تشيلى وكوريا الجنوبية مع النمسا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة