أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب كرة اليد يجرى مسحة الليلة استعداداً لمواجهة سلوفينيا فى المونديال

السبت، 23 يناير 2021 02:34 م
منتخب كرة اليد يجرى مسحة الليلة استعداداً لمواجهة سلوفينيا فى المونديال منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجرى منتخب اليد مسحة طبية فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة سلوفينيا غدا الأحد فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021" التى تستضيفها أرض المحروسة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، ومن المقرر أن يخوض منتخب اليد مرانا فى الجيم عقب تناول الغداء ثم محاضرة فيديو فى الخامسة والنصف مساء قبل التوجه إلى المران فى السابعة والنصف مساءً.
 
ونجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كل من، تسيلى 35 / 29  و مقدونيا 38 / 19 ، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 ، قبل أن يفوز فى فى الدور الرئيسى على كلا من ، الإتحاد الروسى و بيلاروسيا .
 
من جهته، يرى مجدى أبو المجد مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد أن المجموعة التي تتواجد بيها منتخب الفراعنة معقدة و صعبة للغاية وهناك فرصة للجميع فى الصعود لدور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد والانتظار للنتائج الأخيرة لمعرفة الفرق المتأهلة حيث يتنافس السويد و مصر و روسيا و سلوفينيا.
 
وأوضح مجدى أبو المجد خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " أن مباراة منتخب مصر أمام سلوفينيا لا بديل عن الفوز بيها لحسم التأهل و عدم النظر لنتائج المباريات الأخرى و الدخول في بعض الحسابات ولكن اللاعبين قادرين على التأهيل و الوصول الى الأدوار النهائية في البطولة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة