خالد صلاح

مان يونايتد ضد ليفربول.. كلوب يؤكد مشاركة محمد صلاح ويتحدث عن مستقبله

الأحد، 24 يناير 2021 01:03 ص
مان يونايتد ضد ليفربول.. كلوب يؤكد مشاركة محمد صلاح ويتحدث عن مستقبله محمد صلاح وكلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، أن النجم المصرى محمد صلاح سيلعب أساسيًا ضد مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزى، اليوم الأحد فى السابعة مساء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات دوى الـ 32 من المسابقة، مشيرا إلى أن مسألة تمديد عقد الفرعون لن تعطل موسم الريدز الحالي.

وقال كلوب فى تصريحات أبرزها موقع "آنفيلد"، عن مستقبل محمد صلاح :"نحن لا نتكلم عن أشياء نظن أنها مهمة، هذا امر نادر، يتم طرح الأسئلة ونُجيب عليها ثم يبدو اننا قد بدأنا الحديث عن الموضوع، أغلب الأحيان لا نفعل ذلك، لن ندع عقد صلاح يُعطّل موسمنا".

وعن مشاركة محمد صلاح ضد اليونايتد، قال كلوب: "نعم هو سيُشارك بنسبة كبيرة ولا أعتقد أن ذلك سر كبير".

وتوج محمد صلاح، بجائزة لاعبى ليفربول خلال شهر ديسمبر، ونال الفرعون المصرى جائزة لاعب الشهر لأول مرة فى الموسم الجارى بعدما توج بها ساديو مانى فى سبتمبر وديوجو جوتا فى أكتوبر ونوفمبر.

مان يونايتد ضد ليفربول
 

وكان كلوب قد أكد خلال المؤتمر الصحفى للمباراة خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: " نريد الفوز بهذه المباراة وهذا واضح، "نريد الفوز بالمباراة وخياراتنا على مستوى التشكيل ستبيّن ذلك، سننطلق مجدداً، لاشك فى ذلك".

أضاف: " قلت كل ما فى بالى بعد الهزيمة من بيرنلى، عندما لاتسير الأمور كما نريد فهذه مشكلة، المشكلة هى انى لا أقدم التعليمات بشكل واضح كفاية للاعبين، على تغيير طريقتى بالحديث مع اللاعبين عن هذه الأمور".

وتابع: "الثقة ليست أمراً فطريا، بعض الأمور يجب أن تسير بشكل جيد لنا لبناء الثقة، يمكننا فعل ذلك من خلال العمل، عندما لايعجبك الوضع الذى تعيشه فستقوم بإجراء تغييرات صحيحة، "نريد المرور من هذه الشدّة ولذلك علينا أن نلعب بشكل جيد".

وأتم: " لا أريد التسبب بتشويش البعض لكن قلت ما لدى بشأن الانتقالات، آمل أن الأمور باتت أوضح الان، لم نشعر بذلك الضغط ولم نتحدث قط عن سلسلة الانتصارات فى أنفيلد، كان رقماً مذهلاً لكنه انتهى الآن".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة