أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تطور مفاوضات الأهلي مع حازم هاني مدافع المنصورة

الأحد، 24 يناير 2021 10:06 ص
تعرف على تطور مفاوضات الأهلي مع حازم هاني مدافع المنصورة حازم هاني
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي ضم حازم هاني مدافع المنصورة خلال الساعت القليلة المقبلة بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في إنهاء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة من نظراؤهم في المنصورة.

حازم هاني

حازم هاني
 

وكشف حازم هاني، مدافع المنصورة ومنتخب الشباب، أنه إقترب من الانتقال للأهلي لاسيما أن مسئولي القلعة الحمراء كانوا يرسلون بعض الأشخاص من أجل متابعته في مباريات فريقه بدوري الدرجة الثانية.

وقال هاني في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه يتبقى بعض الرتوش الأخيرة في الاتفاق بين الأهلي والمنصورة من أجل حسم الصفقة، مشيرًا إلى أنه يتمنى الانتقال للأهلي وتحقيق حلم حياته، لاسيما بعدما أبدى مسئولوه اهتمام بضمه ، وتوقع مدافع المنصورة حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إنهاء التفاوض بين الناديين.

حازم هاني

حازم هاني
 

واقترب مسئولو النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع نادي المنصورة لشراء المدافع حازم هاني لاعب منتخب الشباب مواليد 2001، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ويلعب المدافع الشاب في مجموعة بحري بدوري الدرجة الثانية، وتم عرضه على مسئولي القلعة الحمراء، ولاقى اللاعب استحسان اللجنة الفنية بالأهلي والتي عرضته على لجنة التخطيط والجهاز الفني، والذي رحب بضم اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة