خالد صلاح

بريطانية تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار.. فيديو وصور

الأحد، 24 يناير 2021 07:00 م
بريطانية تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار.. فيديو وصور امرأة تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخاطر العديد من مشاهير السوشيال ميديا من أجل الحصول على لقطات غريبة أو خطيرة ما أدى إلى وفاة العديد منهم بمختلف أنحاء العالم، وفى هذا الإطار سجلت كاميرات المراقبة، لحظات صادمة لامرأة مستلقية على شريط القطار في بريطانيا، وذلك من أجل التقاط سيلفى، حيث كانت امرأة أخرى تقوم بتصويرها، وفقًا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وظهرت المرأة التى كانت ترتدي سترة زاهية متمددة عبر القضبان عند تقاطع السكك الحديدية في شرق ساسكس، بينما يلتقط رفيقتها الصور، ووصفت الشرطة البريطانية، التقاط الصور عند المعبر حيث تمر القطارات بسرعة تصل إلى 70 ميلاً في الساعة بأنها "غبية بشكل لا يمكن تصوره"، وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن تلك الواقعة تعد السابعة عشر التى تقع في هذا المعبر خلال الأشهر التسعة الماضية، حيث تم تسجيل 15 حالة على وشك الوفاة.

امرأة تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار في بريطانيا (1)
 
 

امرأة تخاطر بحياتها من أجل صورة سيلفى على قضبان قطار في بريطانيا (2)

 

من جهتها، قالت تريسي بارتريدج ، مديرة معبر شرق ساسكس: "نحن قلقون بشأن السلوك الخطير المتكرر عند معبر قرية تايد ميلز الذي يأتي بعد حوادث الوشيك التي حدثت العام الماضي وأنه وقوع الحوادث تتطلب جزء من الثانية حيث غيرت حياة الناس، ليس فقط بالنسبة للمشاركين ولكن أيضًا لعائلاتهم وأصدقائهم وسائقي القطارات وعمال السكك الحديدية". 

فيما قال مفتش شرطة النقل البريطانية جوناثان باين: "هذا سلوك غبي لا يمكن تصوره من جانب امرأتين غافلتين بوضوح عن مخاطر عبور المستوى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة