خالد صلاح

برونو فيرنانديز يتفوق على نجوم إنجلترا بعد هدف تأهل مان يونايتد ضد ليفربول

الأحد، 24 يناير 2021 09:40 م
برونو فيرنانديز يتفوق على نجوم إنجلترا بعد هدف تأهل مان يونايتد ضد ليفربول برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، سجله التهديفى الرائع بقميص الشياطين الحمر منذ انضمامه إليه فى الانتقالات الشتوية العام الماضى 2020، بعدما سجل هدف الفوز الحاسم للشياطين الحمر أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالمواجهة التي انتهت بنتيجة 3-2، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

مان يونايتد ضد ليفربول

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية عبر "تويتر"، أن برونو فيرنانديز نجم مان يونايتد سجل أهدافًا أكثر من أى لاعب آخر فى أندية الدوري الإنجليزي منذ ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في فبراير 2020، حيث أحرز 28 هدفا بجميع البطولات.

وساهم برونو فيرنانديز بـ 26 هدفًا مع مانشستر يونايتد في 29 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات 2020-2021، حيث سجل 16 هدفا بالإضافة إلى 100 تمريرة حاسمة.

من ناحية أخرى، توج النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الانجليزي عن شهر ديسمبر الماضي، ليحقق إنجازا تاريخيا بعدما أصبح أول لاعب فى تاريخ المسابقة يتوج بالجائزة 4 مرت فى عام واحد خلال أشهر فبراير ويونيو ونوفمبر وأخيرا ديسمبر.

مان يونايتد ضد ليفربول

وأحرز فيرنانديز ثلاثة أهداف في ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر، حيث لم يخسر فريق أولي جونار سولشاير في أي مباراة، وفاز بأربع مباريات وتعادل في اثنين آخرين.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفين في فوز مانشستر يونايتد 6-2 على ليدز يونايتد، كما هز الشباك في التعادل 2-2 في يوم البوكسينج داي مع ليستر.

كما قدم فيرنانديز أيضًا أربع تمريرات حاسمة في ديسمبر، منها تمريرة قاتلة لـ ماركوس راشفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد ولفرهامبتون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة