خالد صلاح

كأس العالم للأندية .. مدرب الدحيل: مواجهة الكأس مهمة قبل لقاء الأهلي

السبت، 23 يناير 2021 08:53 م
كأس العالم للأندية .. مدرب الدحيل: مواجهة الكأس مهمة قبل لقاء الأهلي صبرى لموشي - مدرب الدحيل القطري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي صبري لموشي، المدير الفني لفريق الدحيل، أن مواجهة الأهلي القطري في كأس أمير قطر، تعد استعدادا جيدا للمواجهة النارية التي يخوضها الفريق ضد نادي الأهلي ، في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2020 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 فبراير المقبل حتى 11 من الشهر نفسه.

ويلتقى الدحيل مع مواطنه الأهلي ، في السادسة والربع من مساء بعد غد الاثنين، على أرضية ملعب "استاد حمد الكبير" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمير قطر.

وقال لموشى في تصريحات تليفزيونية: "المباراة أمام الأهلي في ثُمن نهائي كأس أمير دولة قطر مهمة جدا، والفريق يستعد لهذه الموقعة ولمواجهة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية".

وتحدث لموشي عن رحيل يوسف المساكني إلى صفوف العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بداية من شهر يناير الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية، قائلا: "الأفضل للدحيل وليوسف المساكني هو أن يبحث الأخير عن تحديات جديدة ليبرز إمكانياته".

وأسفرت قرعة نسخة 2020 من مونديال الأندية عن وقوع الأهلي في مواجهة مع الدحيل القطري في بداية مشواره بمونديال الأندية، في الرابع من فبراير المقبل في الدور الأول لكأس العالم للأندية.

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

وتأهل الأهلي لكأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضي على استاد "القاهرة".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم فى نسخة 2006 باليابان.‏

وفي المقابل، تأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ لعدم قدرته على السفر إلى قطر في ظل إجراءات الحجر الصحي التى تتطلبها السلطات في بلاده، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة