الليلة.. بسنت نورالدين ضيفة live مع As3ad عبر إنستجرام اليوم السابع

السبت، 23 يناير 2021 02:59 م
الليلة.. بسنت نورالدين ضيفة live مع As3ad عبر إنستجرام اليوم السابع المرشدة السياحية بسنت نورالدين والزميل محمد أسعد
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل المرشدة السياحية بسنت نور الدين، ضيفة ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم السبت، فى تمام الساعة الثامنة، وإعداد نهير عبدالنبى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
ستتحدث "نور الدين" عبر اللايف عن كواليس اختيارها من قبل منصة جوجل للفنون والثقافة، بالتعاون مع مركز البحوث الأمريكي لإجراء حوار مع عالمة الآثار المصرية، الدكتورة ياسمين الشاذلي، وذلك بمناسبة تعاونهما لإطلاق مشروع الحفاظ على تاريخ وتراث مصر المتنوع، وذلك للمساعدة في الحفاظ على جزء من آثار مصر المختلفة باستخدام التكنولوجيا.
 
 
كما ستجيب "نور الدين" عبر اللايف على أهم أسئلة جمهور Live مع As3ad، بالإضافة لتفاصيل حصرية عن أهم مشروعاتها القادمة.
المرشدة السياحية بسنت نورالدين والزميل محمد أسعد
المرشدة السياحية بسنت نورالدين والزميل محمد أسعد
 
برنامج live مع  As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.
 
 
ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة