خالد صلاح

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزى والقناة الناقلة

السبت، 23 يناير 2021 05:30 ص
موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزى والقناة الناقلة صلاح وكلوب وسولشاير وبرونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، المواجهة النارية التى تجمع بين فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه مانشستر يونايتد، في كلاسيكو إنجلترا ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

وتقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في السابعة من مساء غدا الأحد، على  ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

وكان الريدز قد تأهل إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على أستون فيلا 4-1 في الدور الثالث، حيث خاض الفيلانز اللقاء بلاعبيه الشباب، نظرا لتفشي فيرروس كورونا بين لاعبيه، وبقائهم في العزل الصحي.

فيما تأهل مانشستر يونايتد للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الانتصار على واتفورد في ملعب "أولد ترافورد"، بهدف الأسكتلندي سكوت ماكتومناي.

​مان يونايتد ضد ليفربول

وتكشف الإحصائيات، أن مان يونايتد ضد ليفربول تقابلا وجها لوجه في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا المسابقة الأقدم في العالم، نجح خلالها الشياطين الحمر في تحقيق 9 انتصارات مقابل الفوز 4 مرات فقط للريدز، فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.

وفشل ليفربول في تحقيق أي فوز على مانشستر يونايتد ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى خلال مواجهات الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" سوى في مرة وحيدة عام 1921.

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أن فريقه لا يشعر بأي ضغط رغم عدم تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز، عازما على إجراء بعض التغييرات لتصحيح المسار، وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نريد الفوز بهذه المباراة وهذا واضح، "نريد الفوز بالمباراة وخياراتنا على مستوى التشكيل ستبيّن ذلك، سننطلق مجدداً، لاشك في ذلك".

أضاف: " قلت كل ما في بالي بعد الهزيمة من بيرنلي، عندما لاتسير الأمور كما نريد فهذه مشكلة، المشكلة هي اني لا أقدم التعليمات بشكل واضح كفاية للاعبين، علي تغيير طريقتي بالحديث مع اللاعبين عن هذه الأمور".

تابع: " الثقة ليس أمراً فطري، بعض الأمور يجب أن تسير بشكل جيد لنا لبناء الثقة، يمكننا فعل ذلك من خلال العمل، عندما لايعجبك الوضع الذي تعيشه فستقوم بإجراء تغييرات صحيحة، "نريد المرور من هذه الشدّة ولذلك علينا ان نلعب بشكل جيد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة