مان يونايتد ضد ليفربول .. فيرنانديز: لدينا الفرصة للفوز على أقوى الفرق

الجمعة، 22 يناير 2021 09:48 م
مان يونايتد ضد ليفربول .. فيرنانديز: لدينا الفرصة للفوز على أقوى الفرق برونو فيرنانديز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد على قوة فريق ليفربول، قبل مواجهة الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرا إلى أنه من أجل الحصول على اللقب يجب الفوز على جميع الفريق وأولهم الريدز.

وقال فيرنانديز في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد عن مواجهة ليفربول :"أعلم ما تعنيه هذه المباراة للمشجعين، والجميع يعرف، وبالطبع بالنسبة لنا الأمر يعني الكثير، لأنها مباراة كأس، وهذه فرصة لإخراج أحد أقوى الفرق الذين هم في البطولة معنا".

وتابع برونو قائلا :"بالطبع كان هناك الكثير من الفرق في البطولة خلال هذه اللحظة، وربما كان من الممكن أن نلعب مباراة أسهل من هذه، لكن إذا كنت تريد الفوز بالكأس عليك أن تفوز على أقوى فريق، لذا الآن لدينا فرصة للفوز على أحد أفضل الفرق في كأس الإتحاد".

مان يونايتد ضد ليفربول
 

وخاض برونو فيرنانيدز مباراته الـ50 مع مانشستر يونايتد في لقاء فولهام الماضي بالدوري الإنجليزي، الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، حيث سجل 27 هدف وقام بصناعة 17 هدف، ليتفوق على مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، الذي أحرز 6 أهداف وقام بصناعة 10 في أول 50 مباراة له مع اليونايتد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.

وكان النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد قد قال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "كنا نهاجم في كل مرة حصلنا فيها على الكرة، ربما كثيرًا واصلنا التخلي عنها، كان هذا هو التحدي، لقد تقدمنا ​​بسرعة كبيرة".

وأضاف سولشاير قائلا: "فكرة أننا لم نهاجم، لا أفهم ذلك، نحتاج إلى تقديم أفضل، حاولنا الضغط عليهم عالياً، الأمر ليس بالأمر السهل، فهم لعبوا بشكل جيد، لقد لعبوا ببطريقتهم، ولم نذهب إلى هناك للتعمق ومحاولة امتصاص الضغط".

وتابع: "كان لديهم خمسة لاعبي خط وسط للعب بالإضافة إلى حارس متألق للغاية، عندما تنظر إلى الوراء، أعتقد أنها كانت مباراة جيدة من قبل الفريقين، لعبنا ضد فريق كبير في ليفربول، نعم فيرجيل فان دايك ليس هناك ولكن الجميع تعرضوا لإصابة أو اثنين هنا أو هناك، كنت سعيدًا جدًا بالأداء عندما نظرت إليه بعد ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة