باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بريطانيا تدرس تخصيص 500 جنيه إسترلينى لكل مصاب بكورونا.. دبى بدون أنشطة بالمطاعم والفنادق حتى إشعار أخر.. وروسيا تحبط مخطط إرهابى بتخطيط من "هيئة تحرير الشام"

الجمعة، 22 يناير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بريطانيا تدرس تخصيص 500 جنيه إسترلينى لكل مصاب بكورونا.. دبى بدون أنشطة بالمطاعم والفنادق حتى إشعار أخر.. وروسيا تحبط مخطط إرهابى بتخطيط من "هيئة تحرير الشام" أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الأمم المتحدة تعتمد قرارا مصريا بشأن تعزيز ثقافة التسامح وحماية المواقع الدينية

اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا قدمته مصر والسعودية والمغرب، بالاشتراك مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة، بعنوان "تعزيز ثقافة السلام.

 
 
كشفت صحيفة (الاندبندنت) البريطانية عن خطة يدرسها وزراء بريطانيا لتخصيص 500 جنيه إسترلينى لكل شخص يثبت أنه مصاب بفيروس كورونا.
بريطانيا

أوروبا تسعى لتنظيم العملات المشفرة لجعل استخدامها أكثر أمانا

يروج الاتحاد الأوروبى لمجموعة واسعة من التدابير التشريعية لإنشاء العملات المشفرة، التى أصبحت وسيلة استثمارية عالية المخاطر، بسبب أنها تعتبر أداة لمجرمى الإنترنت.

استشهاد 2 وإصابة 4 آخرين فى هجوم جوى إسرائيلى على حماة السورية

تصدت وسائط الدفاع الجوى فى الجيش السورى، لهجوم جوى إسرائيلى من اتجاه الأراضي اللبنانية على محيط محافظة حماة وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.

طقس الخليج.. نشاط للرياح بالسعودية وباردا فى الامارات والبحرين والعظمى بالكويت 15°ﻡ

تشهد منطقة الخليج انخفاض فى درجات الحرارة، فمن المتوقع اليوم أن يكون الطقس فى الامارات انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، و رياح نشطة بالسعودية ، وفى البحرين سيكون باردًا مع بعض السحب وتصاعد الأتربة ، وفى الكويت العظمى 15 °ﻡ.

Dubai.. بدون أنشطة ترفيهية في المطاعم والفنادق حتى إشعار أخر.. اعرف القصة

أصدرت دائرة السياحة فى دبي تعميماً لجميع الفنادق والمطاعم في دبي - Dubai ، بتعليق الأنشطة الترفيهية مؤقتا اعتباراً من 21 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.

دبى

تنظيم داعش الإرهابى يعلن مسئوليته عن هجوم بغداد الانتحارى

أعلن تنظيم داعش الإرهابى مسؤوليته عن الهجوم الانتحارى الذى وقع فى بغداد، وكانت السلطات العراقية قالت إن انتحاريين فجرا نفسيهما فى سوق مكتظة ببغداد، مما أودى بحياة 32 شخصًا على الأقل فى أول هجوم انتحارى ضخم بالعراق منذ ثلاث سنوات.

روسيا تحبط هجوما إرهابيا فى بشكيريا بتخطيط من "هيئة تحرير الشام"

أحبطت قوات الأمن الفيدرالى الروسى، هجوما إرهابيا، وتمكنت من اعتقال متطرفا كان يعد لتنفيذه فى جمهورية بشكيريا الروسية، وقال جهاز الأمن.

بايدن: نرد بقوة للسيطرة على كورونا فى أسرع وقت ممكن.. وسنفعل

أكد الرئيس الامريكى جو بايدن، أنه يقود خطوة وطنية للسيطرة على تفشي فيروس كورونا بشكل سريع من خلال السير بطريق منصف ومهني لاحتواء الوباء.

مركز الأمن الإلكترونى الروسى يحذر من هجمات إلكترونية أمريكية على روسيا

حذر مركز الأمن الإلكترونى الروسى من مخاطر قيام الولايات المتحدة وحلفائها بهجمات إلكترونية على البنية التحتية للمعلومات الحيوية في روسيا.

وزير البيئة البريطانى: لا حل للفيضانات الحالية بسبب ظاهرة التغير المناخ

قال وزير البيئة البريطانى جورج يوستيس اليوم الجمعة إن مشكلة الفيضانات التي تعاني منها بريطانيا حاليا لن تتحسن بسبب ظاهرة التغير المناخى.

مصرع 5 أشخاص بسبب تحطم مروحية شرق جنوب أفريقيا

لقى خمسة أشخاص مصرعهم اليوم نتيجة تحطم طائرة هيلوكبتر في إقليم كوازولو ناتال بشرق جنوب أفريقيا، وأفادت مصادر طبية أن الحادث وقع عندما كانت طائرة الهليكوبتر.

بايدن يأمر الاستخبارات بإجراء مراجعة لدور روسيا فى قرصنة استهدفت شركات

أصدر الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن أوامره للاستخبارات الأمريكية بإجراء مراجعة شاملة لدور روسيا في عملية قرصنة معقدة للغاية استهدفت شبكات الكمبيوتر.

بايدن

السلطات الأمريكية ترفع قيمة مكافأة بشأن متورط بزرع قنابل قرب الكونجرس

أعلنت الشرطة الفيدرالية الأمريكية، اليوم الجمعة، رفع قيمة المكافأة التي سينالها من يدلي بمعلومات تساعد في التعرف على شخص زرع عبوتين بدائيتي الصنع.

إيلون ماسك يقدم 100 مليون دولار جائزة لأفضل تكنولوجيا لالتقاط الكربون

تعهد رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك، على موقع تويتر، أمس الخميس، بمنح جائزة قيمتها 100 مليون دولار لتطوير أفضل تقنية لالتقاط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

فرنسا تلزم القادمين من دول الاتحاد الأوروبى بإجراء فحص كورونا

قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون لنظرائه فى الاتحاد الأوروبى، إن فرنسا ستجعل إجراء فحص تفاعل البلمرة المتسلسل (بي.سي.آر) إلزاميا على جميع القادمين إلى فرنسا بما فى ذلك من دول الاتحاد الأوروبى اعتبارا من يوم الأحد.

إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 97.04 مليون والوفيات مليونان و83965

أظهر إحصاء لرويترز أن ما يربو على 97.04 مليون أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، فى حين وصل إجمالى عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى مليونين و83965.

بريطانيا تمنع دخول القادمين من تنزانيا والكونغو لكبح سلالة الفيروس الجديدة

أعلنت بريطانيا، أنها ستمنع القادمين من تنزانيا والكونغو، من الدخول إلى أراضيها اعتبارا من اليوم الجمعة، لوقف انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا ظهرت فى جنوب أفريقيا، وكتب وزير النقل البريطانى غرانت شابس .

صور.. طوابير فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية لتلقى لقاح فيروس كورونا

شهدت شوارع ولاية كاليفورنيا زحاما وطوابيرا أمام العيادات لتلقى تطعيم لقاح فيروس كورونا، وسط ارتفاع كبير فى إصابات الفيروس فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأبرزت وكالة "رويترز"، صورا للمئات يتزاحمون .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة