أحمد الفيشاوى يشوق جمهوره قبل طرح أغنيته الجديدة "نمبر 2"

الجمعة، 22 يناير 2021 02:42 م
أحمد الفيشاوى يشوق جمهوره قبل طرح أغنيته الجديدة "نمبر 2" أحمد الفيشاوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم أحمد الفيشاوى تشويق جمهوره ومتابعيه لأغنيته الجديدة "نمبر 2" المقرر طرحها قريبا، حيث كشف عن عمليات المونتاج الأخيرة قبل طرحها رسميا.

fishawyofficial_140395451888770598539868353051171061235725n

ونشر الفيشاوى، عبر حسابه على إنستجرام، صورة من داخل الأستوديو لأجهزة الكمبيوتر والتى يظهر فيها أثناء عمل المونتاج للأغنية، وكتب فى تعليقه عليها، "نمبر 2 فى الألوان.. اسأل الناس مين اللى بيحبوه.. دا أنا نمبر تووووو".

الفيشاوى
الفيشاوى

وسبق وأعلن الفيشاوى الانتهاء من تصوير كليب أغنيته الجديدة "نمبر 2"، وأنه سوف يطرحها قريبا، كاشفا عن صورة من الجزء الدعائى والترويجى للأغنية، حيث نشر صورة من كواليس تصوير الكليب، عبر حسابه على إنستجرام، أتبعها قائلا: "خلصنا تصوير نمبر 2.. Coming soon".

وتتناول الأغنية مفردات خفيفة، بالإضافة إلى قصة الرقم الثانى فى الحياة بشكل عام، حيث تعد الأغنية رداً على فكرة "نمبر1" التى أطلقها البعض على أنفسهم فى الآونة الأخيرة، خاصة أن كلمات الأغنية تستدعى أن فكرة النجاح على جميع الأصعدة هى "نمبر 1" فى كل شىء.

وخلال الفترة الماضية حدثت مشادة كلامية وردود فعل مشتعلة بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان عبر المنصات الإلكترونية، وذلك على خلفية نمبر 1 ونمبر 2، إذ رد كل منهما بطريقته الخاصة على فكرة اللقب.

ويستعين الفيشاوى بعدد كبير من الراقصين خلال التصوير، حيث تتضمن الأغنية مفاجأة من حيث الديكورات والشكل واللوك وإيقاع الموسيقى التى سيقدمها خلال الأغنية، التى تعد مفاجأة حسبما أكد فى تصريح مقتضب لـ"اليوم السابع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة