أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل السلبي يحسم مباراة المغرب ورواندا في أمم إفريقيا للمحليين

الجمعة، 22 يناير 2021 08:20 م
التعادل السلبي يحسم مباراة المغرب ورواندا في أمم إفريقيا للمحليين المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل المنتخب المغربي للمحليين سلبياً بدون أهداف مع نظيره منتخب رواندا في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

وأقيمت مساء اليوم الجمعة ثاني لقاءات المنتخب المغربي بطل المسابقة النسخة الماضية، على ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" والتي انتهت بالتعادل، بمدينة دوالا الكاميرونية، وهي البطولة التي كان من المفترض إقامتها العام الماضي 2020 إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

ورفع المنتخب المغربي رصيد نقاطه إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة للمسابقة، فيما حل منتخب رواندا ثانياً برصيد نقطتين.

ونجح منتخب المغرب فى تحقيق أول ثلاث نقاط فى مشوار بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقامة حالياً بالكاميرون وتستمر حتى السابع من فبراير المقبل، بعد فوزه بهدف نظيف على حساب توجو الاثنين لماضي.

وتقام مباريات البطولة التي تستضيفها الكاميرون بحضور جماهيري، حيث سيحضر 25% من المشجعين بالملاعب خلال مرحلة المجموعات، بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير".

وتقام نسخة العام الحالي من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بمشاركة 16 منتخبا، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

وجاءت مجموعات بطولة أمم أفريقيا للمحليين على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الكاميرون - مالي - بوركينا فاسو - زيمبابوي

المجموعة الثانية: ليبيا - جمهورية الكونغو الديمقراطية - الكونغو - النيجر

المجموعة الثالثة: توجو - المغرب - رواندا - أوغندا

المجموعة الرابعة: زامبيا - غينيا - ناميبيا – تنزانيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة