التحقيق مع 14 شخصا فى إسبانيا بعد اكتشاف 9 مراكز لإنتاج الماريجوانا مع 1166 نبتة

الخميس، 21 يناير 2021 03:09 م
التحقيق مع 14 شخصا فى إسبانيا بعد اكتشاف 9 مراكز لإنتاج الماريجوانا مع 1166 نبتة احد مراكز انتاج الماريجوانا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الحرس المدنى فى غرناطة ضربة جديدة إلى تجارة الماريجوانا غير المشروعة من خلال تفكيك تسعة مراكز إنتاج مهمة للماريجوانا في مدينة فوينتي فاكيروس ، حيث تم العثور على 1166 نباتًا من نبات القنب الهندي.

وقالت صحيفة "غرناطة أوى" الإسبانية إن الحرس المدنى أطلق عليها "رالوتى" ، حيث فى اطارها حقق 14 شخصا مزعومين لارتكاب جريمة ضد الصحة العامة لزراعة مواد مخدرة وجريمة آخرى تتعلق بالاحتيال على الكهرباء.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العملية نشأت من شكاوى الحى حول الإزعاج الناجم عن الزراعة المكثفة للقنب والاتجار اللاحق بالماريجوانا، من خلال المعلومات التى تم جمعها فى هذا الصدد من قبل محققى الحرس المدنى فى سانتا مع تحقيقاتهم ساعدت فى تحديد مراكز الإنتاج التسعة هذه فى مدينة فوينتى فاكيروس.

ونشر الحرس المدني عبوة ناسفة حول حي هامشي في فوينتي فاكيروس،وأجرى محققو سانتا في مع وحدة أمن المواطنين التابعة لشركة أرميلا تسع عمليات تفتيش للمنازل.

والغريب أنه أثناء عمليات التفتيش ، بدأ تحويل التيار الكهربائي يحترق في أحد المنازل بسبب الحمل الكهربائى الزائد الذي كان يعاني منه واضطر الحرس المدني إلى دخول المنزل المذكور لإجلاء الأشخاص الذين كانوا بداخله،  في وقت لاحق كان من الضروري أن يأتي رجال الإطفاء في غرناطة لإطفاء الحريق الذي تسبب فيه التحويل.

إنه الخطر الذي تشكله هذه التوصيلات غير القانونية للشبكة الكهربائية، في الواقع ، في المنازل التسعة المسجلة ، اكتشف فنيو إنديسا الذين جاءوا لدعم الحرس المدني اتصالات غير منتظمة بالشبكة.

ويتعاون الحرس المدني وإنديسا بشكل دائم في ضبط الأعطال في الشبكة الكهربائية من أجل ضمان ليس فقط الإمداد لبقية المواطنين ، ولكن أيضًا لضمان سلامتهم ، ويتم هذا التعاون في عمليات مثل تلك التي تم تنفيذها في فوينتي فاكيروس ، حيث يعمل تقنيو شركة الكهرباء والحرس المدني معًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة