أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة كورنيا ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا

الخميس، 21 يناير 2021 02:08 م
موعد مباراة كورنيا ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف كورينا الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، نظيره برشلونة، مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات دور الـ 32 من كأس ملك اسبانيا، في لقاء يسعى من خلاله البارسا لتحقيق الفوز واستعادة الانتصارات، بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتنطلق مواجهة كورنيا ضد برشلونة في العاشرة مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.
 

​موعد مباراة كورنيا ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا
 

ويدخل الفريق الكتالوني لقاء الليلة، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بداعي الإيقاف، بعد تعرضه للطرد في لقاء أتلتيك بيلباو الأخير في نهائي السوبر الإسباني، الذي خسره البلوجرانا 3-2، بعد اعتدائه بدون كرة على لاعب الفريق الباسكي.

ويغيب أيضا عن برشلونة في لقاء اليوم، بداعي الإصابة، كل من جيرارد بيكيه، سيرجي روبرتو، فيليب كوتينيو وأنسو فاتي.

وكان فريق كورينا الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة الإسبانيـ قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري السابق، بإقصاء أتلتيكو مدريد متصدر الليجا بقيادة مديره الفني دييجو سيميوني، بالفوز بهدف دون مقابل.

وقال رونالد كومان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "أعتقد ان لاعبي الرديف أكثر اعتيادا على اللعب في الملاعب ذات العشب الاصطناعي، وقد يكون ذلك جيدا للاعبين الشباب".

وعن تصريح ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لذي قال فيه انه يريد التعاقد مع ليونيل ميسي: "اذا سألتني اذا كنت مهتما بـ نيمار ومبابي، سأقول لك نعم، لذلك الامر هو نفسه بالنسبة لليوناردو".

وأضاف كومان عن إيقاف النجم ليونيل ميسي قائلا: "النادي قال لي أن هناك ايقاف مباراتين بحق ميسي، والنادي يراها عقوبة مبالغ بها، لذلك الإعتراض هو أمر سيقوم به النادي، آمل أن يخفضوا العقوبة، وإن لم يكن سنلعب بدون ليو مباراتين، استئناف عقوبة ايقاف ميسي أمر يخص النادي، آمل أن يتم تخفيضها".

وعن إمكانية التعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتى، قال كومان: " لست أنا المسؤول عن ادارة الامور المالية في النادي، اذا قرر النادي انه لا يمكن وصول ايرك الان، سوف استمر مع من لدي من لاعبين".

وعن سبب قلة مشاركة ميراليم بيانيتش، قال كومان: "بيانيتش لعب قليلا بسبب التكتيكات، وهو يعرف أنه يجب عليه تحسين الامور، لأن هناك كثير من المنافسة في الوسط".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا: "هو لاعب شاب، والوصول للبارسا هي خطوة عملاقة، يجب الصبر، هو يسير على الطريق الصحيح، صحيح لم يلعب كثيرا بسبب المنافسة الكبيرة في مركزه، ولكن نحن نعتمد عليه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة