خالد صلاح

كومان يرد على تصريح مدير باريس سان جيرمان عن ميسي

الأربعاء، 20 يناير 2021 04:09 م
كومان يرد على تصريح مدير باريس سان جيرمان عن ميسي كومان
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى، أنه ليس لديه مشكلة اللعب على ملاعب العشب الاصطناعى التي سيخوض عليها الفريق الكتالونى مباراته أمام كورنيلا في دور الـ 32 من كأس ملك اسبانيا، غدا، ورد المدرب الهولندي على تصريح ليوناردو المدير الرياضي لنادى باريس سان جيرمان الذى قال فيه أن يرغب في التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي من برشلونة.

قال رونالد كومان في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة كورنيلا: "اعتقد ان لاعبي الرديف اكثر اعتيادا على اللعب في الملاعب ذات العشب الاصطناعي، وقد يكون ذلك جيدا للاعبين الشباب".

وعن تصريح ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لذي قال فيه انه يريد التعاقد مع ليونيل ميسي: "اذا سألتني اذا كنت مهتما بـ نيمار ومبابي، سأقول لك نعم، لذلك الامر هو نفسه بالنسبة لليوناردو".

وأضاف كومان عن إيقاف النجم ليونيل ميسي قائلا: "النادي قال لي ان هناك ايقاف مباراتين بحق ميسي، والنادي يراها عقوبة مبالغ بها، لذلك الاعتراض هو أمر سيقوم به النادي، آمل أن يخفضوا العقوبة، وإن لم يكن سنلعب بدون ليو مباراتين".:

وتابع كومان قائل: "استئناف عقوبة ايقاف ميسي أمر يخص النادي، آمل أن يتم تخفيضها".

وعن إمكانية التعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتى، قال كومان: " لست ان المسؤول عن ادارة الامور المالية في النادي، اذا قرر النادي انه لا يمكن وصول ايرك الان، سوف استمر مع من لدي من لاعبين".

وعن سبب قلة مشاركة ميراليم بيانيتش، قال كومان: "بيانيتش لعب قليلا بسبب التكتيكات، وهو يعرف انه يجب عليه تحسين الامور، لأن هناك كثير من المنافسة في الوسط".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا: "هو لاعب شاب، والوصول للبارسا هي خطوة عملاقة، يجب الصبر، هو يسير على الطريق الصحيح، صحيح لم يلعب كثيرا بسبب المنافسة الكبيرة في مركزه، ولكن نحن نعتمد عليه".

وعن مستوى برشلونة تحت قيادته قال كومان: "دفاعيا ارتكبنا اخطاء، يجب ان نتطور، ويجب ان نتحسن دفاعيا خاصة في الكرات الثابتة".

وتابع المدرب الهولندي قائلا: "في الفترة الاخيرة نسير بشكل جيد في الليغا، ويجب ان نستمر على نفس الخط، هناك بعض اللاعبين الذين يعانون من مشاكل بدنية بعد نهائي السوبر، لذلك سنقوم بتغييرات غدا في كورنيا".

واختتم كومان حديثه قائلا "مباريات الكاس دائما تحمل مفاجآت، الفرق التي تلعب في الدرجات الاقل، تقصي فرق الدرجة الاولى، عشب ملعب كورنيا هو عشب اصطناعي، وهذه لعبة الموسم بالنسبة لهم"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة