فالنسيا ضد أوساسونا.. التعادل الإيجابي يحسم المباراة في الدوري الاسباني

الخميس، 21 يناير 2021 10:17 م
فالنسيا ضد أوساسونا.. التعادل الإيجابي يحسم المباراة في الدوري الاسباني فالنسيا ضد أوساسونا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا فالنسيا ضد أوساسونا إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب "ميستايا" ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الأسباني، حيث افتتح الضيوف أهداف اللقاء عن طريق جوناثان كاييري في الدقيقة 42، قبل أن يتعادل أوناي جارسيا في الدقيقة 69.

بهذه النتيجة وصل فالنسيا الى النقطة العشرين في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 لقاءات والهزيمة في 7 والتعادل في ثمانية مباريات.

بينما واصل أوساسونا التواجد في منطقة الهبوط بعدما حجز المركز 19 برصيد 16 نقطة جمعها من 3 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم.

وحقق فالنسيا انتصاراً وحيداً في مبارياته العشر الأخيرة بالمسابقة بينما ظل أوساسونا، عاجزاً عن حصد أي فوز في البطولة منذ أكتوبر الماضي.

في سياق متصل، يتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف الريال برصيد 37 نقطة، وبرشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس برصيد 30 نقطة.

وفي حالة حصد رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني للنقاط الثلاث، سيرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة، ليغرد خارج السرب، حيث سيتسع الفارق حينها إلى 7 نقاط مع ملاحقه وجاره اللدود "الميرينجي"، مع العلم بأن الأتلتي يمتلك أفضلية كبيرة عن قطبي إسبانيا، وهي أنه يمتلك مباراتين مؤجلتين في جعبته أمام أثلتيك بلباو وليفانتي، مقابل مباراة للفريق الملكي وللكتيبة الكتالونية.
 
فيما يصارع على الهبوط كل من إلتشي وأوساسونا وهويسكا أصحاب المراكز من الثامن عشر وحتى العشرين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة